محافظات

تعليم المنيا” يلتقى مدير المدارس بإدارة ملوى .. استعدادا للعام الدراسى

إعلان

خاص ع المكشوف

fb_img_1473351891501

المنيا: احمد الازهرى

fb_img_1473351888503

فى اطار استعداد مديرية التربية والتعليم بالمنيا لإستقبال العام الدراسى الجديد ٢٠١٦ / ٢٠١٧ قام رمضان عبد الحميد وكيل وزاة التربية والتعليم بعقد اجتماع لمديرى المدارس بإدارة ملوى التعليمية .

اكد عبد الحميد فى اجتماعة على ضرورة الاهتمام بالمراحل الابتدائية الاولى وهى الاول والثانى والثالث الابتدائى من حيث اجادة القراءة والكتابة والتركيز على نقاط الضعف بالنسبة لمعلمى القرائية.

كما شدد عل تفعيل دور الإشراف اليومى خاصتا ساعة الخروج وبين الحصص الدراسية والتأكد من اغلاق الابواب الداخلية والخارجية، وكذا تدريب الطلاب على برامج الطوارئ وتفادى الازمات وكيفية التعامل معها وذلك حرصا على سلامة الطلاب.

واضاف عبدالحميد على ضرورة انهاء اعمال الصيانة ، حيث يتم التنسيق مع هيئة الابنية التعليمية على عزل الأجزاء التى سيتم العمل بها عن باقى المدرسة ، ومتابعة صيانة الكهرباء و بالوعات المياه الموجودة داخل المدرسة،ويوالى هذا التأكيد على اعمال النظافة وزرعها

فيم شدد على مشاركة جميع الانشطة داخل المدرسة فى إحياء طابور المدرسة حيث انه العنوان الرئيسى لما تحتويه المدرسة من تفاعل بداخلها.

واستكمل قائلا: يجب متابعة اجهزة الكمبيوتر الموجوده داخل حجرات التطوير التكنولجى واهى محتوياتها وما يتم تحميله على تلك الاجهزه، ومراعاة عدم وجود اى سيارات داخل حرم المدرسة ، وعمل اجنده خاصة بالمناسبات القومية والغير قومية للعمل على الاحتفال اللآئق بها.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى