الرياضة

تعرف علي تصريحات لاعيبة الزمالك بعد إقالة “إيناسيو” البرتغالي

إعلان

كتب/محمد رفعت زغابير

أشتكى عدد من لاعبي فريق الزمالك طوال فترة وجود البرتغالي “أوجستو إيناسيو” المدير الفني للقلعة البيضاء من إضطهادهم عن طريق المدرب وإتباعه سياسة “الحب والكره” بينهم وتعمد المحاباة لبعض اللاعبين عن غيرهم في صفوف القلعة البيضاء وهو ما أحدث فجوة في العلاقة بينهم لفترات طويلة وأثر بشكل سلبي على أداء لاعبي الزمالك.

ونرصد في التقرير التالي أهم اللاعبين الذين اشتكوا من المدرب في الفترة الماضية:

1-أيمن حفني: اشتكى بسبب إستبعاده عن المشاركة لفترة طويلة بدون وجود سبب واضح بالإضافة إلى تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها لفترة طويلة ورأى اللاعب بان المدرب يتعمد إستبعاده من المباريات.

2- حسام باولو: خرج من حسابات المدرب لفترة طويلة ورغم النقص في كتيبة الهجوم لكن لم يحصل على فرصته ويرى باولو بأن المدرب يحابي لبعض اللاعبين عليه حتى إذا كانوا في مستوى سيء.

3- أحمد توفيق: دخل في مشادة مع المدرب من قبل على خلفية إستبعاده من المباريات لفترة طويلة وقال له “كان في واحد قابلك برتغالي مقتنع بي وبيشاركني بإستمرار”.

4-علي فتحي: حدث معه نفس الأمر ودخل في مشادة مع إيناسيو بعد إستبعاده من إحدى المباريات وقال له بالحرف “هتخلص علينا”.

5- إبراهيم صلاح: لم يكن حاله أفضل من سابقيه واشتكى من إستبعاده لفترة طويلة بدون سبب واضح واتهم المدرب بمجاملة بعض اللاعبين على حسابه وقال في تصريحات خاصة له “إيناسيو بيلاعب اللاعبين من البيت”.

6- باسم مرسي: إنضم للقائمة مؤخرًا بعد إستبعاده من مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي ورأى بأن الإستبعاد لم يكن واضح خاصة أنه جاهز.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى