الرياضة

تعرف على شبيه ميسي الذى أثار الجدل فى شبكات التواصل الإجتماعي”

إعلان

كتب : حامد سعيد الشايب

 

ضجة كبيرة أثارها شاب إيراني ، “يدعى رضا برسيتش”، بسبب الشبه الكبير بينه والساحر الأرجنتيني، ونجم برشلونة ،” ليونيل ميسي” ، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، تداول مستخدميها صور “لبرسيتش”، صاحب الـ25 عامًا، يظهر خلالها الشبه اللافت .

وصار رضا برسيتش يُعرف بإسم “ميسي الإيراني”، خاصةً بعد أن أكد للعديد من وسائل الإعلام المحلية أنه يشبه ميسي أيضًا في قصر القامة ، ودائمًا ما يطالب المواطنون والسياح في إيران، رضا برسيتش، بالتقاط الصور معه حينما يعثرون عليه خلال تجولهم في شوارع العاصمة الإيرانية طهران طهران . 

ويقول برسيتش إنه يعاني كثيرًا من الشبه بينه ولاعب البرسا،موضحا عدم رضاه بأن يناديه أحد باسم “ميسي”، وقدكشف أيضًا أنه من محبي اللاعب الأرجنتيني، ومن مشجعي برشلونة ومنتخب التانجو الأرجنتيني . 

وأوضح الطالب الجامعي الإيراني أن موظفي الطائرات المدنية الإيرانية يجلسونه في مقاعد الدرجة الأولى على متن الطائرة، لإعتقادهم أنه ليونيل ميسي ، وطلب “رضا برسيتش” عبر وسائل الإعلام الإيرانية، إجراء إختبار للحمض النووي له ولأسطورة فريق برشلونة، خاصةً أنه الشخص الوحيد الذي يشبهه بنسبه كبيرة في العالم.

                

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى