فن

تعرف على تفاصيل ديو ” أى كلام ” لـ ” حسام الحسينى ، وفهد الشلبى ” 

إعلان

كتب : محمد عبد المجيد

 

 

يعود ” حسام الحسينى ” لأغانى الراب مرة أخرى بأغنية ديو جديدة بعنوان ” أى كلام ” مع الموزع الموسيقى ” فهد الشلبى ” ، والمقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد الذى يضم أهم التوزيعات الموسيقية ، التى قام بها على مدار سنوات مع أهم مطربين الوطن العربى على رأسهم الفنان ” عمرو دياب ” ، كما يضم أيضاً أغانى جديدة لكلاً من ” محمد محيى ، وخالد سليم  ” ، وعدد من الأصوات الجديدة ، ويحمل العديد من المفاجأت .

 

 

 

الأغنية من النوع الكوميدى يسخر ” حسام ” من الواقع و السلبيات ، التى يعانى منها الشعب المصرى ، والمواقف التى يصادفها فى الشارع المصرى ، إلى جانب ما نشاهده من أفلام و كليبات و حتى الـ ” يوتيوب ” ، وأيضا المقارنة الساخرة بين جيل ” حسام الحسينى ” جيل ” صخر ” ، أو جيل التمانينات ، وجيل ” Apple ” ، أو جيل الألفينات .

 

 

 

و كشف ” الحسينى ” فى تصريحات صحفية عن غيابه كل هذه الفترة عن الساحة الغنائية ، موضحاً أنه مشغول جداً بأعمال مختلفة بشركته فى مجال الدعاية والإعلان ، والتى قدمت العديد من الأعمال المتميزة فى الفترة الأخيرة ، كان أخرها إعلان لإحدى شركات المحمول شارك فيه الفنان ” أكرم حسنى ” ، والفنانة ” مى عمر ” .

 

 

 

كما أضاف ” الحسينى ” أن مهنة الإخراج وصناعة الأفكار هى مهنته الأساسية ، وأنه دائماً يضع أعمال شركته فى المقام الأول ، ولكن التمثيل و الغناء هى مجرد هواية يحبها فقط وحريص على إختيار أدوار متنوعة .

 

 

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان ” حسام الحسينى ” كان مشاركته فى فيلم ” الأصليين ” ، مع المخرج ” مروان حامد ” ، كما شارك فى السباق الرمضانى هذا العام بمسلسلى ” وضع أمنى ” مع ” عمرو سعد ” ، وإخراج ” مجدى أحمد على ” ، ومسلسل ” رمضان كريم ” ، مع المخرج ” سامح عبد العزيز ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى