حوادث

تحقيقات النيابة تكشف سبب إطلاق النار على فندق الدقى

إعلان

كتب : محمد رفعت زغابير


 

كشفت تحقيقات نيابة الدقى الأولية برئاسة المستشار هانى صالح، السبب وراء إطلاق ملثمين طلقات نارية على فندق بجوار مسجد مصطفى محمود بالدقى، وهو تعرضهم للضرب من قبل البودى جارد الخاص ببار الفندق.


وأشارت التحقيقات التى يجريها فريق من النيابة العامة برئاسة حسن على مدير النيابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى أن عدد المتهمين الذى تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط بلغ 4 ملثمين.


وأضافت التحقيقات، أن المتهمين كانوا قد ذهبوا فى وقت سابق إلى البار الخاص بالفندق لقضاء سهرة هناك، وبعد تناولهم كمية من الخمور والمواد الكحولية حاولوا التحرش ببعض الفتيات، مما دفع البودى جارد الخاص بحراسة المكان للتعدى عليهم، وضربهم وطردهم خارج المكان.


وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين شعروا بالإهانة والغضب وقرروا بعدها الانتقام، فذهبوا إلى المكان وبحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا النيران على البار والفندق، مما أدى إلى إصابة بودى جارد وإحداث تلفيات فى الفندق.


كان قسم شرطة الدقى قد تلقى بلاغًا يفيد إطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية على أحد الفنادق، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 8 أشخاص هاجموا فندق وأطلقوا الأعيرة النارية وفروا هاربين، ما أسفر عن إصابة شخصين وحدوث تلفيات بعدد من السيارت، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى