فن

“تامر عاشور” يحتفل في اسكندرية اليوم مع “التراس عاشور”

إعلان

 

خاص ع المكشوف

? محمد رفعت زغابير

 

تستعد شركة All About Arts لإنتاج ألبوم جديد للفنان تامر عاشور، بعد أن أبرمت تعاقدا معه للتعاون الفني خلال الفترة المقبلة.

حيث يتواجد الفنان “تامر عاشور” اليوم في الأسكندرية محتفلا مع جمهوره بالتعاقد مع شركة “all about arts” في تمام السابعة من مساء اليوم “السبت”

 

وأبدى عاشور، في بيان، سعادته بالتعاون مع All About Arts ورئيسها كريم الحميدي، مؤكدا “تفاؤله بهذا التعاون الذي يليق بالجمهور المصري والعربي، ويضيف قيمة جديدة للساحة الفنية بمصر”.

وأضاف تامر أنه يختار الآن الأغنيات والألحان التي يضمها للألبوم الجديد، الذي يقدمه كهدية لجمهوره ومحبيه وسيكون بمثابة مفاجأة لهم.

فيما قال كريم الحميدي، رئيس مجلس إدارة شركة All About Arts، إن تامر عاشور من الأصوات الغنائية الجميلة التي تحترم الفن وجمهورها، والألبوم الجديد سيكون أولى ثمار الشركة بعد تأسيسها.

وأضاف الحميدي، في بيان، أن All About Arts لن يقتصر نشاطها على مجال الإنتاج الموسيقى لكن “تعمل على إنتاج برامج تليفزيونية وإذاعية ودراما متنوعة، تحترم عقلية المتلقي، وتُسهم في تعظيم قيمة الفن ورسالته الهادفة في بناء المجتمع، وإعادة الفن المصري إلى مركزه الريادي بالوطن العربي”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى