حوادث

بنها تودع عروس الجنة والحزن يخيم وجوه ساكنيها ..

إعلان

خاص ع المكشوف

كتبت:مريم السيد قادوس

في مشهد مهيب ودع أهالي بنها “جثمان” تقى ناجي الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الأداب جامعة بنها والتي قتلت غدرآ قبل زفافها بأيام قليلة ..
ووسط هتافات مطالبة بالقصاص من القاتل وسرعة البحث عنه والقبض عليه من قبل أجهزة أمن القليوبية خرج جثمان الفقيدة من مسجد التقوى بقرية كفر الجزار مصحوبآ بالزغاريد ودموع أحزان أهلها وجيرانها الذين أطلقوا عليها لقب “عروسة الجنة”..
كانت النيابة العامة بالقليوبية قد أمرت بدفن جثمان تقى التي قتلت قبل زفافها بأيام قليلة حيث عثر على جثتها داخل منزلها بقرية كفر الجزار غارقة في دمائها أثر طعنات متعددة فى أنحاء الجسد حينمآ توجه أهلها لمنزل العريس لنقل منقولات الزوجية والأثاث الخاص بها وتركوها بمفردها بالمنزل.
كان اللواء “أنور سعيد” مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارآ من المقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز بنها بعثور أهالي قرية كفر الجزار على جثة “تقى ناجي” داخل منزلها وبها طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها.
أنتقل على الفور اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية وتبين من المعاينة الأولية أن المجني عليها كانت تستعد لحفل زفافها بعد أيام وقام الأهل والجيران بالخروج لنقل منقولات الزوجية لمنزل العريس بقرية كفر فرسيس وعند عودتهم عثروا عليها جثة هامدة وغارقة في دمائها وبها عدت طعنات تخطت ال18 طعنة. 
وترجح التحريات الأولية أن المتهم أستغل خلو المنزل وهاجم الضحية وقتلها وفي السياق ذاتة تكثف مباحث مركز بنها بالتعاون مع مباحث مركز طوخ جهودهما لسرعة الكشف والقبض على القاتل .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى