أخبار مصر

بعد انهيار 3 عقارات بروض الفرج.. سيدة تحرج مسؤول على الهواء

إعلان

 

كتب / سامح عبده

أوضح اللواء عبدالقادر، رئيس حي روض الفرج، تفاصيل واقعة انهيار 3 عقارات بروض الفرج، ومصرع سيدة وطفلة وإصابة 4، قائلًا إن الحادث وقع في الساعة الثامنة ونصف صباحًا، وانهار انهيار جزئي، مضيفًا أنهتم إبلاغ الأجهزة المعنية، وجميع الأجهزة قامت بدورها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الازمة على الفور.

وأضاف “عبدالقادر”، خلال حواره مع مراسل برنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية “النهار” مساء الثلاثاء، أن العقارات المنهارة كانت قديمة وعمرها يتعدى الـ30 عامًا، وصدر قرار بترميمها سابقًا، وليس لها أوراق لدى الحي.

وأحرجت “سيدة”، من سكان العقار، المسئول على الهواء، قائلة: “العقارات كانت بايشة من الأول، وأبلغنا الحي أكثر من مرة، وقالوا مفيهوش حاجة”، مضيفة أنه كان يوجد قرار ترميم، والسكان رمموا العقارات من أموالهم الخاصة.

ورد “رئيس حي روض الفرج”، موضحًا أن الترميم مسئولية المواطن وليس مسئولية الحي، لافتًا إلى أنه جاري حصر الأضرار لاتخاذ اللازم وتسكين المتضررين، وأن المحافظ أمر بتخصيص 5 شقق لتسكين المتضررين تسكين فوري، وتسكين مؤقت بمركز شباب الجزيرة إلى حين تخصيص سكن لهم، موضحًا أن التسكين عبارة عن غرف ومراتب وصرف 100 جنيه إعاشة يوميًا.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى