أخبار مصر

برلماني يدعو لدعم الرئيس بمحافظات جمهورية مصر

إعلان

 

كتب .. شحاتة أحمد


اعلن الدكتور البدري ضيف عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط عن حشد الشعب الاسيوطي وجموع الشعب المصرى في اولي فاعليات تأييد الرئيس داعما للحملة الرسمية لترشحه لفترة رئاسة ثانية.


 

وقال ” ابو ضيف ” ان أسيوط قاطرة التنمية في صعيد مصر كما قال ابوضيف ستظل بكافة طوائفها حصن ودرع الوطن ضد كل المتربصين بامنه وامان شعبه.


واوضح أبو ضيف ان الشارع الاسيوطي بكل الرموز السياسية و الفنية والرياضية و النواب علي مستوى أسيوط بل بمصر كافة صامدون من اجل دعم الرئيس 

ولفت أبو ضيف ان أسيوط بكافة أطيافها وتياراتها السياسية اعلنت دعمها لقائد مسيرة التنمية في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ترشحه لفترة رئاسة ثانية لاكمال ما بدأه من تنمية للنهوض بالاقتصاد القومى المصرى وقيادة الوطن والمنطقة في حربها ضد الارهاب تحت شعار يد تبني ويد تواجه الارهاب .


وشدد أبو ضيف ان الهدف من دعمنا هو توعية المواطن للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية  لافساد مخططات دفعه لعدم المشاركة في الانتخابات وهو مايريد المتربصين بالوطن إظهاره .


ووجه أبو ضيف الشكر لكافة الجهات والمؤسسات و الأحزاب و المجالس التى تعمل علي توعية المواطنين للمشاركة في الانتخابات لافتا ان حملة الرئيس للجميع غير قاصرة علي فصيل فالجميع يعمل تحت شعار كلنا معاك من اجل مصر وهى الحقيقة التى يجب ان يضعها كل محبي الوطن نصب اعينهم فكلنا مع الرئيس من اجل الحفاظ علي وطننا مصر وتنميته ودعمه في حربه  لمواجهة الارهاب .


ومن جانبه اكد الدكتور عبد الصبور عميد جامعة الأزهر سابقا ان المشاركة ستكون لكافة أطياف الشعب الاسيوطي دون اقصاء لاى فصيل او تيار سياسي فحملة الرئيس لكافة اطياف الشعب لا تقتصر علي فصيل بعينه والهدف ان يعمل الجميع من اجل مصر تحت شعار كلنا معاك .


وشدد عبد الصبور علي توجيه الدعوة لكافة فئات المجتمع الاسيوطي لحضور مؤتمرات الحملة مشير الي توالي محبي الرئيس خلال الفترة المقبلة من اجل توعية المواطنين بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى