أخبار مصر

برلماني .. تحقيق النجاح في صناديق الإقتراع الرئاسية لدعم مسيرة العمل الوطني

إعلان

 

ع المكشوف : شحاتة أحمد

قال البدري أحمد ضيف عضو مجلس النواب علي دائرة مركز ومدينة أسيوط أن الخروج لصناديق الإقتراع في الإنتخابات الرئاسية المقبلة والمشاركة الإيجابية من المواطنين فيها بمثابة الحفاظ علي مسيرة العمل وحقوق الشهداء ويساهم في دعم مسيرة العمل الوطنى بقوة عظمة.

 

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته حاملات كلنا معاك من أجل مصر بمركز الغنايم في حضور ممثلي الأزهر الأوقاف والكنيسة أو كبار عائلات القرية والمركز وممثلي شباب القري المجاورة .

دعا ” أبو ضيف ” خلال المؤتمر إلي ضرورة الإيجابية والفعالية فى الإنتخابات الرئاسية إنطلاقا من الدور القيادى والمجتمعي لشباب و أهالي وكبار عائلات الغنايم فى دعوة المواطنين لممارسة الحق الدستورى.

وقال ” أبو ضيف ” أننا نتطلع إلى أن تكون الأيام الثلاثة المحددة للإنتخابات أيام عيد وطنى تفخر فيها مصر بديمقراطيتها وقوة وإرادة الشعب المصرى .

واستنكر ” أبو ضيف ” المحاولات البائسة والغير مشروعة لتشويه الإنتخابات الرئاسية المصرية مشيرا إلي الدور الوطنى المخلص للقوات المسلحة والشرطة المصرية فى مواجهة الإرهاب الأسود الذى يستهدف أمن مصر وسلامة شعبها.

 

ووجه ” أبو ضيف ” التحية لجنود مصر البواسل أبطال العملية الشاملة بسيناء “2018” مؤكدا أن مكافحة الإرهاب حق من حقوق الإنسان الحر وأن الجيش المصري قادر علي تنفيذ المهمة الثانية والأخرى لتكون رسالة طمأنينة ورسالة تحذير في نفس الوقت لمن تسول له نفسه أن الرئيس السيسي والشعب المصري روح ونفس واحد.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى