أخبار مصر

برعاية وزير التعليم العالى والبحث العلمى المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد ينظم احتفالية باسم الدكتور حامد جوهر مؤسس المعهد والأب الروحى لعلوم البحار فى مصر والوطن العربى

إعلان

 

كتب – خالد الشربينى

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ينظم المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد التابع لوزارة البحث العلمي برئاسة الدكتور جاد القاضي احتفالية باسم الدكتور حامد عبد الفتاح جوهر الأب الروحي لعلوم البحار في مصر والعالم العربي، ومؤسس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 15/11/2017 بقاعة الاجتماعات بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا .

 

تقام الاحتفالية تحت عنوان “رائد علوم البحار في الوطن العربي” بحضور نخبة من تلاميذ د. حامد جوهر ولفيف من العلماء والباحثين في مجال علوم البحار والمصايد.

 

وسوف تشمل فعاليات الاحتفالية تكريم العديد من تلاميذ الدكتور حامد جوهر، وعدد من الأساتذة والعلماء في مجال علوم البحار والمصايد، بالإضافة إلى الإعلان عن مفاجأة للسادة الباحثين المعنيين بالابتكار في مجال علوم البحار والمصايد.

 

جدير بالذكر أن المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد أنشئ عام 1924 وتمتد فروعه من الإسكندرية حتى أسوان مرورًا بالبحر الأحمر وخليجى السويس والعقبة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى