أخبار مصر

بدر … وضع خطة متكاملة لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة

إعلان

 

كتب …. شحاتة احمد
وجه محافظ الأقصر محمد بدر، بسرعة رفع الإشغالات على الطرق السريعة، وداخل مدن ومراكز المحافظة ووضع خطة متكاملة لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتطهير مخرات السيول أولاً بأول وإزالة كافة المعوقات ضمانا ًلسريان الماء داخل المجرى المائى.

وأكد محمد بدر على أهمية الحفاظ على المظهر الجمالى على الطرق السريعة، والاهتمام بمداخل المدن والقرى واظهارها بشكل لائق، وإزالة الباعة الجائلين، كما شدد على رفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية بمراكز المحافظة بأكملها.
كما كلف محافظ الأقصر، رؤساء المدن بوضع خطة ورؤية كاملة توضح معدات النظافة التى تحتاجها المراكز والقرى، بالإضافة إلى مقترحات للاستغلال الأمثل للترع التى تمت تغطيتها والأخرى المقرر تغطيتها خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الأقصر، بحضور كلا من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، واللواء عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، ومديرى المديريات الخدمية، ورؤساء المدن والمراكز، لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها فى قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق، والوقوف على المعوقات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى