اقتصاد

بدء “دعم مصر ” اجتماعآ لمناقشه القرارات الاقتصاديه الاخيره….

إعلان

خاص ع المكشوف

منى صلاح

بدأ المكتب السياسي لدعم مصر، صاحب الأغلبية البرلمانية، اجتماعه برئاسة المهندس محمد السويدى، مساء اليوم الأحد، لفتح نقاشآ حول القرارات الاقتصادية الأخيرة، لاسيما قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، ثم قرار البنك المركزى بتعويم الجنيه، وقرار رفع أسعار الوقود.
وشهد الاجتماع حضور الربان عمر المختار رئيس حزب المؤتمر، والدكتور مجدي مرشد رئيس لجنة الصحة بالبرلمان وعدد من قادات الائتلاف.
وعبر المهندس محمد السويدي، رئيس الائتلاف، عن دعمه لأهمية القرارات المتخذة، وأنه ينظر لها كحزمة واحدة مكملة لبعضها، موضحًا موقفه من تلك القرارات، والتى بدأها بقرارات المجلس الأعلى للاستثمار، وأعلن دعمه لها.
وطالب السويدي بسرعة تفعيلها وحسن تطبيقها، خاصة وأنها تنسف البيروقراطية المعطلة، وذلك فيما يخص القرارات المتعلقة بتنمية الصعيد، بحسب رؤيته.
وأشار السويدي في تصريحات له، إلى أن تلك القرارات تتضمن فتح صفحة جديدة في مجال الدفع بالاستثمار المحلي والأجنبي المطلوب، وأن إصدار التراخيص الصناعية المؤقتة بقرارات من وزير الصناعية سيضمن إعادة فتح وتشغيل كثير من المصانع المتوقفة.
كما أوضح السويدي أن القرارات تعيد تشغيل العديد من الأيدي العاملة المعطلة، وتضم جزء كبير من القطاع الاقتصادي غير الرسمي إلى مظلة الاقتصاد الرسمى

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى