حوادث

بالنصب رجل يزوج إمرأته لرجل سعودي بعقد عرفي ” 

إعلان

نقلا عن جريدة ” الشروق “

كتبت: أسماء أبو العرب

كان اللواء ” خالد شلبى” مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد “حسام فوزى ” مدير المباحث ، بلاغ من ” إبراهيم راشد بن علي المزينى ” ، “سعودي الجنسية ” ، يتهم فيه كل من “إسراء. م. ح “، المقيمة ببندر الفيوم ، وزوجها “محمود. م. ع ” ، ووالدته “أم هاشم. س. أ ” ، بالنصب عليه بعدما تقدم للزاوج عن طريق “خاطبة” كان على سابق معرفة بها وأخبرته أن العروس بنت “بكر” لم يسبق لها الزاوج، وأن “زوجها” هو شقيقها من الأب ، وأن “والدة زوجها” هي والدتها، وبالفعل إتفقا على الزواج والسفر معا للإقامة “بالسعودية” مقابل دفع مهر قيمتة “45 ألف جنيه”، وشراء شبكة وزنها “40 جرام ذهب عيار 21”.

وعُقد القران بينهما بـ”عقد عرفي” بتاريخ “20/2/2017” ، وذهبت المتهمة معه في نفس اليوم هي وأم زوجها “والدتها بالنصب”، لمحل إقامته بأرض” اللواء بمحافظة الجيزة” للذهاب إلى السفارة السعودية وإنهاء إجراءات السفر ، وفور وصولهما للشقة طلبت منه الذهاب للكوافير قبل الذهاب إلى السفارة ، وبعد مرور وقت طويل حاول الإتصال بها إلا أن هاتفها كان مغلقا ، وأنها عاودت الإتصال عليه مرة أخرى ووعدته بالحضور إلا أنها لم تحضر .

وقد تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم “أحمد الصاوى” “رئيس مباحث الأموال العامة ” وتبين من التحريات صحة الواقعة ، وأنهم قد إتفقوا على الزواج مقابل الحصول على 40 ألف جنيه “مهر”، وشراء ملابس بقيمة” 3 آلاف جنيه “، وساعتين بقيمة” 7 آلاف جنيه” ، وهاتف محمول آي فون” 6 آلاف جنيه ” ، ومبلغ “2000 جنيه” للذهاب للكوافير، وشراء ذهب “40 جرام” ويقدر بحوالي” 26 ألف جنيه” ، تم ضبط المتهمين وتحرير محضر رقم “2873 إداري ” قسم أول الفيوم لسنة 2017، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق فى هذه القضية .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى