محافظات

بالصور مدرسة باها الثانوية المشتركة تكرم أوائل خريجها ببني سويف

إعلان

1 2 4

خاص ع المكشوف

بني سويف : محمد عبده
في إطار الإهتمام بالعملية التعليمية والحث على الإرتقاء به كرمت اليوم مدرسة باها الثانوية المشتركة التابعة لإدارة بني سويف التعليمية ، أوائل خريجها من العام الماضي اللذين إلتحقوا بكليات القمة كطب وصيدلة وهندسة .
وأكد أبوالخير عبود مدير المدرسة ، أن المدرسة أن هذا العام الثاني لها على إنشائها بعد إنفصالها عن المدرسة الإعدادية ، وأن اليوم تم تكريم 18 طالب من أوائل خريجها و3 عاملين بها بالمعاش .
وأوضح عبود أن هذا التكريم هو ثمرة ما زرعناه العام الماضي رغم الإمكانيات المتواضعه جدا ، إستطعنا أن نتحدى الظروف ونصنع المعجزات فكان هذا الجني .
وأشار أيضا أنه لاينكر فضل مجهود رجال تعمل خلف الكواليس وهم جميع معلمي المدرسة وأنه أخرهم فما إنا الإ بهم .
وأن المدرسة بها من الهامات الصاعدة الواعدة التى إذا أحسن إدارتها كانت بمثابة المدارس النموذجية يحتذى بها .
وطالب مدير المدرسة من القائمين على العملية التعليمية أن تحفز تلك الهامات لا تثبطها ، وأن لايبخلوا عليهم بكبيرة ولا صغيرة لأنهم لديهم طموح عالا” .
ونوه عبود أن التعليم بمصر له من المواقف السابقة في بلدنا وبلادنا الاخرى العربية وبالتعليم أستطاعوا أن يسمو بإدارتها الى أرقى القيم وذلك بشهادة الإمراء والقادة في تلك البلدان ، فالأجدر بنا الوطن كى نرقى به .
وأختتم عبود بأنه يقدم الشكر والتقدير لوكيل الوزارة ومدير الإدارة وكل قيادات المديرية بالمحافظة على ما يبذلونه من جهد وما يقدمونه من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية .
وأضاف طلعت جعيدي عضو المتابعه بإدارة بني سويف التعليمية ، أن العملية التعليمية لابد من الإهتمام بها والعمل على تقدمها لأن تقدم التعليم من تقدم الأمة .
وطالب جعيدي من مدير عام الإدارة بسرعة سد العجز بمدارس باها الإبتدائية ، على الرغ من بذل قصاري جهده الإ أنه يامل المزيد .
وأعرب مصطفى نصر رئيس مجلس أمناء المدرسة عن سعادته بما قدمته المدرسة من مجهود خلال هذا العام وعلى تشجيعها للمتفوقين والموهوبين دراسيا .
كما يدعو أيضا الى الاهتمام بالعملية التعليمية حتى تظهر بالمظهر اللائق بين المدارس الاخرى وتحقق نتائج متقدمة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى