محافظات

بالصور.. محافظ الفيوم يشارك ذوي الاحتياجات الخاصة إفطارهم الجماعي

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب : ريهام عبدالرحمن

شارك المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أطفال وشباب ذوى الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم وذويهم إفطارهم الجماعي مساء اليوم بنادي المحافظة والذي نظمه بيت العائلة، بحضور الدكتور القمص سامي روفائيل رئيس بيت العائلة المصرية بالفيوم ، والمستشارين محمود الهوارى، وسمير الجمال عضوي الهيئة العليا لبيت العائلة المصرية، والمهندس منير مهدي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم ، وعدد كبير من التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب.

ونقل المحافظ للحضور سعادته بتواجده وسط هذه الفئة المميزة ، ومشاركتهم إفطارهم اليوم، مؤكداً على أهمية ودور المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأن دمجهم في المجتمع تحقيقا لمبدأ العدالة في التقريب بينهم وبين المجتمع بكافة فئاته ومن خلال مشاركة كافة المسئولين .

وأضاف أن رسم البسمة والبهجة على هذه الفئة الغالية على قلوبنا واجب وطني نتشارك فيه جميعاً،

وقدم الشكر لمسئولي بيت العائلة لهذا التجمع الذي يأتي إستكمالاً للدور الخيري والتنموي التي تقوم به، مشيرا إلى أهمية إقامة مثل هذه الاحتفاليات تعبيرا من المجتمع لحبهم وحرصا منهم على إدخال البهجة والفرحة على قلوبهم، وتحقيقا لمبدأ التواد والتآخي.

في نهاية الإفطار سلم محافظ الفيوم الشهادات التقديرية لذوى الاحتياجات الخاصة لتميزهم ، كما تم إقامة أمسية وزع من خلالها الهدايا والجوائز على المشاركين.

 
صورة ‏ريهام على‏.
صورة ‏ريهام على‏.
صورة ‏ريهام على‏.
صورة ‏ريهام على‏.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى