فن

بالصور .. لقاء الخميسي كمطربة للمرة الأولى و سر المرأة الحديدية في”معكم ..منى الشاذلي “

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق محمد يحيي

ظهرت الفنانة لقاء الخميسى كمطربة للمرة الأولى مساء أمس الجمعة ببرنامح “معكم .. منى الشاذلي ” على فضائية cbc وذلك بعد أن انضمت كعضوة لاحدى فرق الأندرجراوند مع اعضاء فرقة فؤاد ومنيب.

وقدمت الخميسي مع الفرقة داخل الاستديو عدد من الأغانى و نالت استحسان ومفاجأة الجماهير خلال اولى حفلاتهم معها فى مكتبة الاسكندرية وساقية الصاوى .

قالت لقاء بعد ان بدات الحلقة باغنيه جديدة لها انها تعشق الغناء اكثر من التمثيل وأنها تقدمت للاختبارات في معهد الموسيقى وان عمها كان عضو فى اللجنة التى اختبرتها ورفضها .

وأضاف لقاء انها كانت عضو في فرقة “وسط البلد” ، وتركتها بسبب انشغالها بالتمثيل, وحكت انها تعرفت على اعضاء الفرقة التى انضمت اليها من خلال الفيس بوك بعد ان شاهدت اعمالهم , كما حكى عضوا الفرقة “احمد منيب وومحمد فؤاد ” انهما تعرفا ايضا عن طريق الفيس بوك وان كل منهما كان يعيش فى بلد مختلفة عن الاخر .

وعن رد فعل الجمهور فى اول حفل لها قالت :”شعرت وكاننى طفلة صغيرة ,كنت مكسوفه وخايفه فى حفل مكتبة الإسكندرية ” .

وتضمنت الحلقة ظهور المرأة الحديدية أماني خليل التي اشتركت في مسابقة iron man في إسبانيا واستطاعت السباحة مسافة 4 كليو متر والجري مسافة 42 كيلو وركوب الدراجة مسافة 180 كيلو متر والتي تعد أول أم مصرية تحقق تلك الأرقام في المسابقة التي شارك فيها 3000 متسابق من جميع أنحاء العالم .. وحضر معها البرنامج نجليها أحمد ومحمد اللذين كانا معها في المسابقة ودعماها لاجتياز مراحل السباق الثلاث .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى