فن

بالصور / علي خيري يحي حفل غنائي ناجح بساقية الصاوي

إعلان

 

القاهره/ محمد رفعت زغابير


 

احيي الفنان والملحن علي خيري ، حفلآ غنائيآ ناجحًا بساقية الصاوي، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل من قبل الحاضرين. بقاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي ، وحضر الحفل فنانين واعلاميين ، الفنان احمد باتشان، والفنان مادو ،والموزع احمد محمود، والملحن احمد حازم، والشاعر عبد الرحمن محمد، والفنان عمرو خضير.


واعرب خيري عن سعادته بإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي بالزمالك، وقال بشكر كل الناس اللي حضرت من كل قلبي بقولكم شكرا وبشكر الفرقة الجميلة اللي تعبت معايا .


وقدم” خيري” للجمهور خلال الحفل الوجه الجديد المطرب” محمد نادر” وطلب منه الغناء امام الجمهور ولكن في الحقيقة إن صوته كان اكثر من رائع . واستكمل “خيري” وقال خليكم فاكرين الاسم دة كويس “محمد نادر” هيكون له مستقبل كبير بعد كدة .


وقدم خيري ، بالحفل علي مدار ساعتين عدد كبير من اغانيه المتنوعة مثل ، عليها عيون ، بلاد الاساطير ، وابدع خيري بغناء العديد من الاغاني لنجم الجيل “تامر حسني” .وغنا ايضآ للميجا ستار “عمرو دياب” نغمة الحرمان ،وبرج الحوت التي ابدع في أدائهم


يذكر ان الفنان” علي خيري “مطرب وملحن مصري من بني سويف واحيا حفلات غنائيه كثيرة اهمها حفلة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا باكتوبر وسط عدد كبير من الطلاب الجامعة التي شارك فيها مي سليم وميس حمدان ،وحفل مع الفنان محمود العسيلي بفندق موفنبيك ،وحفل مع الفنان احمد سعد بمناسبة يوم اليتيم . ثم صعودة مع الفنان تامر حسني علي مسرح جامعة الاهرام الكندية ،وحفل تخرج كلية علاج طبيعي جامعة القاهرة ،وحفل موسيقي بساقية عبد المنعم الصاوي .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى