اقتصاد

بالصور .. راديو النيل يوقع برتوكولا تعاون مع جهاز حماية المستهلك

إعلان

كتب:محمد عبد المجيد


وقعت إدارة راديو النيل بروتوكول تعاون مع جهاز حماية المستهلك بحضور كل من اللواء ” عاطف يعقوب ” رئيس الجهاز و ” ماهر عبد العزيز ” رئيس مجلس إدارة راديو النيل ووليد الرئيس التنفيذى لراديو النيل.


اللواء عاطف يعقوب قال فى بداية كلمته راديو النيل يصل لشريحة كبيرة من المستمعين وهذا يساعد منظومة حماية المستهلك، فيجب علينا توفير وسائل المعرفة وتوعية المستهلكين بحقوقهم ، وسبق وان تشاركنا من قبل من خلال دراما قصيرة توضح للمستمع كيف يتفادى المشاكل.


وأضاف يعقوب ” بدأنا العمل فعليا حتى قبل توقيع البروتوكول وأعتقد أن هذا الأمر يعتبر إنجاز لجهاز حماية المستهلك في سبيل مساعدة المستمعين المستهلكين وأعتقد أن الراديو يحظى بمحطاته المختلفة بنسبة كبيرة من الاستماع” .


من جانبه قال ماهر عبد العزيز رئيس مجلس ادارة راديو النيل ” حصلنا على مقابل هذه الحملة بالتعاون معكم لأنها خطوة انا للامام ،فلا يوجد شكوى تقدم بها مستهلك للراديو ولم تصل للجهاز لا وقام بحلها، وأيضا وليد رمضان الذى ساهم بشكل قوى فى تفعيل هذا البروتوكول، فكل ما نسعى إليه تقديم خدمة جيدة للمستمع ” .


وبعدها أهدى الرئيس التنفيذى لراديو النيل ” وليد رمضان  “درع تكريم من الراديو للواء عاطف يعقوب لجهوده المبذولة في جهاز حماية المستهلك، كما تم منح مجموعة من الشباب المشاركين في حملة جهاز حماية المستهلك مع راديو النيل في مسابقة درامية قصيرة ، شهادات تقدير وجوائز مالية.


 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى