مؤتمر

بالصور.. حملة ” عظيمات مصر معك ” تدعم السيسي في مؤتمرها الثاني

إعلان

ع المكشوف : مروان ياسر


اقامت اليوم السبت حملة ” عظيمات مصر معك ” مؤتمرها الثاني لدعم الرئيس ” عبد الفتاح السيسي “ لفترة رئاسيه ثانيه و هدف الحمله هو الوقوف بجوار الوطن من اجل مستقبل افضل و ارسال رساله مضمونها ان مصر للمصريين و نساء مصر عظيمات العالم و يشهد علي ذالك التاريخ .


تضمن المؤتمر حضور كلا من الكاتبة الكبيرة سكينة فؤاد ،  و الدكتور آمنة نصير الأستاذ بجامعة الأزهر و عضو مجلس النواب  ، وزوجة الشهيد البطل أحمد المنسي ، والفنانة عفاف شعيب و الإعلامية جيهان لبيب .

بالإضافة الي الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم الأسبق ، ووزير الموارد المائيه و الري الاسبق حسام مغازي ، ولجنه مرسله من حزب الوفد التابع لارض اللواء ، والعديد من الشخصيات العامة و سيدات مصر من شتي المحافظات.


بدأت فاعليات المؤتمر بالوقوف للسلام الوطني وبعض الكلمات المادحه لمصر و نسائها العظيمات .


و من ثم القت الاستاذه مني حامد القائمه علي تنظيم المؤتمر قصيده لمدح مصر ، و تابعت بذكر بعض انجازات الرئيس السيسي في الفتره الأخيره .

و ذكرت قائله ” مصر السيسي تملك قرارها و لا تسمح لأحد ان يتدخل فيه و ان مصر لن تترك شعبها فريسة للاحتياج و المرض و الجهل ” و في مدح القوات المسلحه المصريه ذكرت ” القوات المسلحه هم من يقومون علي حماية الوطن ضد اي اعتداء و انه في صباح الجمعه الموافق 9 فبراير اطلقت القوات المسلحه العمليه الشامله سيناء 2018 و هدفها القضاء علي الارهاب و ايضا احباط مخططات العدو الذي يتوهم ان بإمكانه النيل من مصر .

و اختتمت حديثها قائله ” مصر بحاجه الي جهود شعبها و جهود نسائها العظيمات لمواجهة الإعتداءات الداخليه و الخارجيه و لنصل بها الي بر الأمان”.


الكلمه الثانيه كانت لدكتوره امنه نصير ، وبدئت حديثها بتوجيه التحيه للحضور ، و تابعت بتوجيه كلمه لنساء مصر قائله ” المرأة يا نساء مصر اذا ارادت استطاعت ” و اننا يجب ان نعرف قيمة هذه البلد و نقدر جهود جيشها في حمايتها و التصدي للأعداء و ان لهذه البلد شأن عظيم في الأديان السماوية وان جندها خير اجناد الارض .


ابدي حسام مغازي وزير الموارد المائيه و الري السابق شكره لنساء مصر العظيمات و ذكر ” ان كل الحاضرين في المؤتمر جاءو لهدف وهو ان يقولوا شكرا لسيادة الرئيس “.

و جاء في حديثه انه من ضمن انجازات السيسي انه تم تدشين مليون ونص فدان في الوجه القبلي و كان من قبل مليون فدان فقط و تزايد لمليون و نص فدان مما يعني توفير فرص عمل للشباب و سد احتياجات مصر من المتنجات الزراعيه و ذكر من ضمن الانجازات ايضا العاصمة الادارية الجديدة و المحطه النوويه و شبكه الطرق و شبكة الكهرباء .


و من جانبها قالت النائبه البرلمانيه شاديه ثابت ” أن مصر في طريقها نحو التقدم خاصة في مجال التسليح وهو ما انعكس على ترتيب الجيش المصري والذي أصبح في المركز العاشر عالميا بين أقوى جيوش العالم .


و اختتمت فاعليات المؤتمر بالوقوف دقيقه حداد علي ارواح شهداء مصر .



مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى