الرياضة

بالصور.. حازم إمام يتحدى ميدو فى المعلومات العامة ومهارة الكرة في “معكم “الخميس

إعلان

 

كتب:محمد عبد المجيد

بعيدًا عن الكرة وخناقات الملاعب والتدريب والتحليل الفنى، يدخل النجمان حازم إمام وأحمد حسام ميدو فى تحدى من نوع أخر خلال الحلقة التى تجمعهما فى برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً.

ويحاول كل من الصديقين أن يكسب فى خفة الدم والحصول على تصفيقات أكثر من جمهور البرنامج وأن يسقط زميله “لمس اكتاف”، مما أضطر كل منهما إلى أن يفشى أسرار الأخر فى حلقة لم ينقطع فيها الضحك والمفاجات.

ويكشف ميدو عن سبب تصويره صديقه حازم إمام وفى خلفية الصورة بنات بملابس مثيرة ونشر الصورة على تويتر، حيث علق عليها بقوله “مؤدب قوي”.

ويوضح ميدو أن حازم أحرجه على الهواء عندما قال له “ركز شوية” وذلك أثناء مرور نفس الفتيات بالملعب فى ألمانيا اثناء تحليل إحد المباريات.

ويصف حازم إمام ميدو بأنه شخص متسرع وكثير المعارك ولكنه “راجل” وتجده فى أى وقت يقف إلى جواره، فيما قال ميدو أن صديقه يعي أنه يريده دائمًا أن يظل فى أمان.

كما يكشف ميدو لأول مرة عن قصة زواجه وهو يبلغ من العمر 18 عامًا, ويحكى بطريقة مضحكة كيف تقدم إلى والدها لخطبتها ولماذا تزوجا بعد أسبوعين فقط.

ويؤكد أن حازم إمام كان ومازال مثله الأعلى فى المهارة، وانه عندما كان فى ناشئى الزمالك كان حلم حياته انه يصافح حازم إمام .

وخلال الحلقة يتنافس الصديقان فى المعلومات العامة، حيث يتهم حازم صديقه ميدو بأنه يغش من الجمهور، ويطالب حازم الجمهور بعدم مساعدة ميدو، فى الوقت الذى اتهم فيه ميدو لحازم بانه يلقى الاجابات بالصدفة.

كما يتنافس الصديقان أيضًا فى مهارة “تنطيط” الكوره ولعبة البلياردو التى شهدت حالة من الشد والجذب بسبب لعبة النهاية ومن الفائز فى نهاية الحلقة.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى