الرياضة

بالصور : تفاصيل جلسة طلعت يوسف وعبدالسلام مع لاعبى المقاصة كتبت دينا رمزي حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة ، على عقد جلسة تعارف بين طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق ، مع لاعبي المقاصة قبل انطلاق المران مساء اليوم السبت استعدادا لمباراة العودة أمام جينيرتشن فوت السنغالي التي ستقام الاربعاء المقبل بالدور التمهيدي لدوري الابطال الأفريقي . وحضر الجلسة محمد مجد المشرف العام على الكرة ووليد هويدي مدير الكرة بالنادى. وطلب اللواء عبد السلام ، من لاعبي المقاصة إستغلال تواجد مدير فنى كفء بقدرات وامكانيات طلعت يوسف والاستفاده من خبراته لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الدوري والبطولة الافريقية . وتمنى رئيس المقاصة ، أن تشهد المرحلة المقبلة ثورة تصحيح داخل الفريق ، وأن تكون البداية بتخطي عقبة جينيرتشن فوت السنغالي والصعود لدور ال 32 الأفريقي ، في ظل امتلاكهم القدرات والامكانيات التي تؤهلهم للفوز والصعود . وحرص اللواء عبد السلام ، على مطالبة اللاعبين بنسيان النتائج السلبية وبداية مرحلة جديدة ، وان تكون لديهم ثقة الفوز واللعب بروح قتالية واصرار وعزيمة والابتعاد عن الغرور ، خاصة وان قدراتهم تؤهلهم للتواجد في المربع الذهبى للدورى . من جانبه وجه طلعت يوسف ، الشكر لمجلس ادارة المقاصة على توليه المسئولية التدريبية للفريق، وانه سيكون عند حسن ظن الادارة والجماهير لعودة النتائج الجيدة وعوده الفريق لوضعه الطبيعي منافسا للكبار . وأكد طلعت يوسف ، أن موافقته على تدريب الفريق لقناعته الكاملة بتواجد مجلس ادارة محترف يوفر الهدوء والاستقرار للفريق ، ووجود مجموعه من اللاعبين المميزين يتمتعون بالإمكانيات المهارية والفنية ، ولا ينقصهم سوى التركيز واستعادة الروح القتالية من أجل العودة لتحقيق الانتصارات مستقبلا . واشاد طلعت يوسف بمجهودات عماد سليمان المدير الفنى السابق وما بذله خلال تولية المسئولية الفنية للفريق ، وانه يدرك أن الضغوط العصبية والنفسية التى تعرض لها بسبب تراجع النتائج والتبي كانت السبب في تمسكه بقرار الرحيل عن تدريب الفريق

إعلان

 

 

كتبت :دينا رمزي


حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة ، على عقد جلسة تعارف بين طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق ، مع لاعبي المقاصة قبل انطلاق المران مساء اليوم السبت استعدادا لمباراة العودة أمام جينيرتشن فوت السنغالي التي ستقام الاربعاء المقبل بالدور التمهيدي لدوري الابطال الأفريقي . وحضر الجلسة محمد مجد المشرف العام على الكرة ووليد هويدي مدير الكرة بالنادى.


وطلب اللواء عبد السلام ، من لاعبي المقاصة إستغلال تواجد مدير فنى كفء بقدرات وامكانيات طلعت يوسف والاستفاده من خبراته لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الدوري والبطولة الافريقية .


وتمنى رئيس المقاصة ، أن تشهد المرحلة المقبلة ثورة تصحيح داخل الفريق ، وأن تكون البداية بتخطي عقبة جينيرتشن فوت السنغالي والصعود لدور ال 32 الأفريقي ، في ظل امتلاكهم القدرات والامكانيات التي تؤهلهم للفوز والصعود .


وحرص اللواء عبد السلام ، على مطالبة اللاعبين بنسيان النتائج السلبية وبداية مرحلة جديدة ، وان تكون لديهم ثقة الفوز واللعب بروح قتالية واصرار وعزيمة والابتعاد عن الغرور ، خاصة وان قدراتهم تؤهلهم للتواجد في المربع الذهبى للدورى .


من جانبه وجه طلعت يوسف ، الشكر لمجلس ادارة المقاصة على توليه المسئولية التدريبية للفريق، وانه سيكون عند حسن ظن الادارة والجماهير لعودة النتائج الجيدة وعوده الفريق لوضعه الطبيعي منافسا للكبار .
وأكد طلعت يوسف ، أن موافقته على تدريب الفريق لقناعته الكاملة بتواجد مجلس ادارة محترف يوفر الهدوء والاستقرار للفريق ، ووجود مجموعه من اللاعبين المميزين يتمتعون بالإمكانيات المهارية والفنية ، ولا ينقصهم سوى التركيز واستعادة الروح القتالية من أجل العودة لتحقيق الانتصارات مستقبلا .


واشاد طلعت يوسف بمجهودات عماد سليمان المدير الفنى السابق وما بذله خلال تولية المسئولية الفنية للفريق ، وانه يدرك أن الضغوط العصبية والنفسية التى تعرض لها بسبب تراجع النتائج والتبي كانت السبب في تمسكه بقرار الرحيل عن تدريب الفريق .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى