فن

بالدليل.. محمد رمضان يحقق للسينما المصرية 50 مليون في 2017

إعلان

 

ع المكشوف/ محمد رفعت زغابير

استطاع الفنان محمد رمضان خلال عام ٢٠١٧ أن يحقق من خلال أفلامه، الذي طرحها على مدار العام إيرادات بقيمة ٥٠ مليون جنيه مصري، وعلى الرغم من الظروف الذي مر بها الأسطورة وقضائه لفترة التجنيد بالجيش المصري، إلا إنه استطاع أن يساهم في إنعاش السينما المصرية بهذه الإيرادات.

حيث حقق الأسطورة من خلال فيلم “أخر ديك في مصر”، الذي كانت أحداثه تساهم في إبراز حقوق المرأة المصرية، أن يحقق إيرادات بقيمة ٩ مليون جنيه، وهو العمل الذي افتتح به رمضان أعماله السينمائية في عام ٢٠١٧، حيث إنه طرحه في موسم نصف العام.

وفِي عيد الفطر الماضي طرح الأسطورة محمد رمضان فيلمه “جواب اعتقال”، الذي حقق إيرادات بقيمة ٢١ مليون جنيه مصري، وهو العمل الذي ناقش رمضان خلاله القضية الأهم في مصر وهي قضية الإرهاب.

وفِي عيد الأضحى الماضي حقق رمضان ٢٠ مليون جنيه إيرادات عن فيلمه “الكنز”، الذي تعاون خلاله الأسطورة مع المخرج شريف عرفة، والذي ناقش التطرّف على مدار عدة عصور مختلفة.

وبهذا يكون الفنان محمد رمضان ساهم في إنعاش السينما المصرية بقيمة ٥٠ مليون جنيه على مدار عام ٢٠١٧.

يذكر إن الفنان محمد رمضان يصور حاليا فيلمه الجديد “الديزل”، الذي يتعاون خلاله مع المنتج أحمد السبكي، ويخرجه نجله كريم السبكي، ويشاركه بطولته الفنانين، فتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وغيرهم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى