العرب والعالم

“بارسونز جرين ” آخر ما ضربه الإرهاب في إنجلترا

إعلان

كتب علي أسامة

 

قارعة جديدة تضرب بريطانيا ، صباح اليوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري، حيث وقع انفجار في محطة الأنفاق ” بارسونز جرين ” بمدينة لندن الانجليزية،ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين.

 

وأكدت السلطات الأمنية في إنجلترا ، أنها تتعامل مع الحادث بصفة الـ” عمل الإرهابي”، فى تصريحات نقلتها وكالات أنباء مثل ” رويترز ” و ” فرانس بريس “.

 

ووقع  الانفجار في الساعة 8.21 دقيقة حسب التوقيت المحلي للعاصمة البريطانية،  بالقرب من محطة “بارسونز جرين”، وكان الانفجار حدث بسبب ” جردل ” أبيض و كان يخرج منه العديد من السلوك ، حسب ما صرح به مستقلين قطار الأنفاق.

 

وكشفت وسائل الإعلام ببريطانيا ،أن الإصابات هي إصابات حروق، وأنه تم نقل 22 شخصا للمستشفيات ، بينما فر مئات الأفراد من مكان الحادث،حسب ما صرحه موقع الـBBC.

 

كما أعلنت هيئة النقل بلندن علي موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر “، عن توقف الخدمة ما بين محطتي المترو ” إيرلز كورت ” و ” ويمبلدون  “.

 

وتم إسناد مباشرة التحقيقات إلى هيئة مكافحة الإرهاب ” SO15″  ، بعد  أن أعلنت شرطة النقل الإنجليزية توليها التحقيقات الأولية،  بينما شوهد فى منطقة الحادث سيارات الشرطة والإسعاف.

 

الجدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها ، حيث أن محطات مترو لندن شهدت حرائق وانفجارات محدودة مؤخرا، وقع معظمها بسبب أعطال كهربائية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى