فن

ايمي سالم تتعاقد علي “العودة” مع مصر للسينما.. وتؤكد : تجربة جديدة على الدراما العربية

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

أكدت الفنانة إيمي سالم انها قد وقعت مع شركة “مصر للسينما “لمالكها رجل الاعمال كامل أبو علي، ومجموعة إعلام المصريين، لمالكها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة علي المشاركة في مسلسل “العوده” والذي يقوم ببطولته النجم محمد رجب والنجم خالد سليم و النجم محمد الشقنقيري والنجمة بوسي التي تعاقدت مؤخرا .

وقالت ايمي في تصريحات صحفية : ” قلقانة جدا من الدور، وخايفة منه، لأنه اول مرة يتم تناوله في الدراما المصرية والعربية، فهو دور جديد ليس له كتالوج، وده شئ صعب جدا أتمنى انه يعجب الناس ويكون عند حسن ظنهم، وقت عرضه في رمضان 2017″.

وتدور احداث المسلسل حول اسره مصريه مكونه من خمسة إخوه ، كل منهم يتعرض لصراع حاد فى حياته و تصل الصراعات الى اقصاها عندما تتاثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض ، و على حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات، يحاول الجميع التضحيه من اجل حلم بات مستحيل، يحاول الجميع من أجل العودة.

أما عن مسلسل” العودة “فهو من تأليف أحمد ياسين، وسيناريو وحوار شهيرة سلام، و إخراج عبدالعزيز حشاد، وهو العمل الذي سيعرض ضمن أعمال دراما رمضان 2017.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سالم هو مسلسل “كلمة سر” الذي عرض في رمضان الماضي، وفي السينما فيلم المشخصاتي الجزء الثاني “.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى