أخبار مصر

انطلاق العام الدراسى الجديد 2017/2018 اليوم ببعض المدارس بالمحافظات

إعلان

كتب – خالد الشربينى

صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ان العام الدراسى الجديد 2017/2018 بدء اليوم عدد من المدارس بالمحافظات ومنها (الجيزة، والإسماعيلية، وقنا، والإسكندرية، والمنيا، الغربية، وكفر الشيخ، والأقصر، وأسيوط، ودمياط، وأسوان، والبحيرة ) مشيرًا إلى أن باقى المدارس بالمحافظات تبدأ الدراسة غدًا.

 

وأشار خيرى إلى أنه بناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أصدرت الوزارة الكتاب الدورى رقم (18) للمديريات التعليمية بشأن الاستعداد للعام الدراسى الجديد، والتشديد على المتابعة الميدانية طوال العام الدراسى.

 

وأضاف خيرى أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع العملية التعليمية بالمديريات التعليمية يوميًا، لحل أى مشكلات أو أى عوائق تعترض العملية التعليمية، كما خصصت أرقام لاستقبال شكاوى أولياء الأمور والطلاب، أو الاستفسار عن كل ما يتعلق بالعام الدراسى، وعلى أولياء الأمور والطلاب التواصل على الأرقام التالية، (27957628) و (19151(.

 

وأوضح خيرى أن مديرى المديريات التعليمية التى بدأت بها الدراسة اليوم قاموا بمتابعة المدارس بمحافظاتهم من خلال الجولات الميدانية لعدد من المدارس للاطمئنان على سير وانضباط العملية التعليمية، فقد حضروا طابور الصباح، وتحية العلم، كما اطمأنوا على استلام الكتب الدراسية.ِ

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى