محافظات

اليوم  مؤسسة بلان إنترناشيونال تحتفل باليوم العالمى للمرأة بمشاركة جمعيات تنمية المجتمع المحلي بنادي قليوب الإجتماعي

إعلان

القليوبيه أحمد المرصفاوي

 

 

احتفلت اليوم  مؤسسة بلان انترناشيونال الدولية إحتفالاً كبيراً اليوم الخميس  الموافق 8 من شهر مارس الحالي ، باليوم العالمى للمرأة ، بمشاركة جمعيات المجتمع المحلي بقري رماده وكوم اشفين بلقس وناي  بداء الإحتفالية بتابور  العرض وافتتاح اليوم الرياضي  بنادي قليوب الإجتماعي   بحمل لافتات مناهضة للعنف ضد المراة والحث علي مشاركة المراة  .

 

 

وتم عمل مسابقات رياضيه في جري مائة متر  ومسابقه للرسم وبعد ذلك تم الانتقال الي القاعه المغطاة بالنادي  وتم عرض مواهب وقصص نجاح وعرض مسرحي عن دور المرة في المجتمع و بعد ذلك كانت هناك كلمات تشجيعيه من المسؤلين الحكوميين والمشاركين وفي نهاية الاحتفاليه تم تسليم هدايا وجوائز للمشاركين .

 

 

ويشارك فى الإحتفالية مع مؤسسة بلان الدولية العديد من الهيئات المعنية بحقوق المرأة وكذلك العديد من الخبراء والناشطين في هذا المجال .وبحضور ممثلين عن هيئة بلان انترناشونال ا/خالد سعيد محمد مسؤل المشروع بالقليوبية. وا/سيد ابو النيل مدير جمعية ببلقس والأستاذ أحمد الدالي مدير جمعية الوحد المحليه بقرية كوم اشفين والحاج بدر حسونه رئيس جمعية المجتمع المحلي بكفر رماده وا هناء عبد العزيز مسؤل ميداني وا دعاء سويلم وروساء  الوحدات المحليه بقري بلقس ا مدحت ابو الدهب آمين الصندوق وا سيد ابو الدهب مدير جمعية بلقس وبحضور مسؤلين قطاع تعليم قليوب ا خالد الشربيني مدير تعليم قليوب ا عربي جلال مدير العلاقات العامه بتعليم قليوب ا محمد الجمل مدي  عام الشئون الاجتماعيه بقليوب .

 

 

وجدير بالذكر أن العالم يحتفل في 8 مارس من كل عام باليوم العالمي للمرأة ، والذي يتم فيه الإحتفاء بالإنجازات التي حققتها المرأة في كافة المجالات،  كما يساعد هذا اليوم في جذب الإنتباه لأهم القضايا التي تواجه المرأة في كل مكان في العالم و دعوة الجميع لمناصرة حقوق المرأة  .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى