محافظات

اليوم بدء تشغيل الاستقبال المطور في مستشفيات جامعة بنها

إعلان

كتب / محمد الجندى 

بدأ صباح اليوم العمل في الاستقبال الجديد بمستشفيات جامعة بنها بعد تطويره تطويراً شاملاً، حيث يضم الاستقبال الجديد 4 غرف للعمليات و16 غرفه للعنايه المركزه و20 سريراً للاقامه الداخليه و56 سريراً لحالات الاستقبال في مختلف الاقسام من جراحه وباطنه وأطفال وعظام وحالات حرجه عامه، بالاضافه الي أجهزة الأشعه الحديثه العاديه والديجيتال والمقطعيه.

وقد شهد الاستقبال اقبالاً كبيراً من المواطنين المترددين علي مستشفيات جامعة بنها.

وأكد الدكتور يسري السعيد مدير عام المستشفيات علي أن الاستقبال شهد تطويراً شاملاً، حيث ارتفعت الأسره الي 14 سريراً لاستقبال الجراحه و14 سريراً لاستقبال الباطنه و14 سريراً لاستقبال الاطفال و4 أسره لاستقبال العظام و4 أسره لحالات الباطنه الحرجه و6 أسره للحالات الحرجه العامه.

وأضاف أن الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعه كان يتابع عملية تطوير الاستقبال يوماً بيوم، وكان لما وفره من اعتمادات ماليه الأثر الكبير في سرعة الانتهاء من عملية التطوير التي راعت احتياجات المرضي خاصة مع زيادة أعدادهم التي لم تعد المستشفيات تستوعبها، لذلك كان التطوير ضرورياً لاستيعاب عدد أكبر من المرضي.

وقال الدكتور السعيد أنه تم تشغيل الكوبري المؤدي الي باب الاستقبال مباشرة بما ييسر علي المرضي في قطع المسافه وسرعة الوصول بالحالات المرضيه الي الاستقبال للتعامل معها وتقديم الرعايه اللازمه.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى