فن

المشاركة الأردنية فرح السيد توجه رسالة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة هايا بنت الحسين

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق
وجهت المشاركة الأردنية فرح السيد رسالة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة هايا بنت الحسين حفظها الله ورعاها، خطت فيها قائلة..
صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله و رعاها
أرفع لسموك تحية تقدير وعرفان واحترام. وإنه لشرف عظيم لي ومدعاة فخر أن تكوني أنت ملهمتي في مسيرة العطاء للمجتمع والعناية بالضعيف والأرملة واليتيم.
يا ابنة الحسين بن طلال الذي يشهد له التاريخ بإنسانيته مع الآيتام بفتح قصره الخاص لهم وتبني الطفلة التي ترعرعت وسط الأسرة الهاشمية.
يا صاحبة السمو يا مثالا يحتذى لكل إنسان يحتفي بالإنسانية بمعناها الحق، لم تنسك مشاغل الحياة والمسؤوليات الجمة التي تتولينها، متابعة احوال الفقراء والمستضعفين عن كثب وتقديم الدعم والمساندة لهم اينما حلوا وكانوا، الأمر الذي حدا بالأمم المتحدة لتنصيبك سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الغذاء العالمي وضعت خلالها هم الجوعى نصب عينيك، صدحت بقضيتهم في محافل الدنيا.
وعلى يد سموك تأسست تكية أم علي براً بوالدتك العظيمة جلالة الملكة عالية رحمة الله عليها (أم علي) لتمثل أول مبادرة من نوعها في العالم العربي لمكافحة الجوع وتقديم الدعم الغذائي المستدام وتوفير الإعانات الإنسانية الغذائية للفقراء والمحتاجين، في تجسيد فريد لتعاليم ديننا الحنيف الإنسانية: “ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماً وأسيراً”. صدق الله العظيم (سورة الإنسان آية ?.
لا أغفل كذلك ترؤسك لمدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية، كأكبر مركز تشغيلي في العالم لإيصال المعونة في حالات الطوارئ ولدعم التنمية على المدى البعيد. وهي أكبر شاهد على يد العون الممتدة من دبي تقطر حناناً وغوثا من فيض قلبك الكبير.
لك منا يا فارسة الإنسانية جزيل الشكر والعرفان والامتنان لاهتمامكم بشؤون الفقراء من أدنى الأرض إلى أقصاها، الأمر الذي يوقد فينا جذوة العطاء ويشكل نبراساَ منيراً به نقتدي.
يا صاحبة السمو
أستمد منك القوة والإرادة والإصرار فها أنا اليوم أشارك في أول وأكبر برنامج منافسات تلفزيوني عربي محوره المرأة العربية وتميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني. أشارك فيه بمبادرة إجتماعية وإنسانية أطلقت عليها إسم (سَكِينة) لدعم الأيتام وفاقدي السند الأسري.
وهذا البرنامج هو برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الاجتماعية” الذي أطلقه الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليصبح ظاهرة إعلامية يتابعها الملايين وبُث على أكثر من 30 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية تتنافس فيه 40 مشاركة من أكثر من 18 دولة عربية للفوز بلقب “ملكة المسؤولية الاجتماعية” وذلك من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.
يا صاحبة السمو ..
أسأل الله العلي القدير أن يجزيك بعطايا الرفعة والعافية والسؤدد عن كل من مددت له يد الخير والعون والمساندة ، وأن يحفظك مثالاً إنسانيا يحتذى به.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى