الرياضة

المدير الفنى لليفربول : ” لم أر أبدًا إحتفالات من هذا القبيل في الدقيقة 60 مثل هدف مصر”

إعلان

 

كتبت : زينب محمود عبد العظيم

أبدي ” يورجن كلوب ” المدير الفنى لنادى ” ليفربول ” ، عن إندهاشه الكبير من الهدف الأول الذي أحرزه ” محمد صلاح ” في مباراة تأهل منتخب ” مصر ” إلى ” كأس العالم ” .

 

 

حيث قال ” كلوب ” في المؤتمر الصحفى لمباراة ” ليفربول ، ومانشستر يونايتد ” : “هل شاهدتم فيديو من الإحتفالات؟ لم أر أبدًا إحتفالات من هذا القبيل فى الدقيقة 60 مثل هدف ” مصر ” ، مضيفاً : “أعتقدت أنه كان الهدف الذهبى في مباراة نهائية ” لكأس العالم! ” .

 

 

وأضاف ” كلوب ” : “لم أر فى حياتى أيضًا إحتفالات مثل التي شاهدناها بعد ضربة الجزاء التي أحرز منها هدف التأهل فى الدقيقة 94” .

 

 

أشار أيضاً ” كلوب ” قائلاً : “صلاح فخور جداً بنفسه فى الوقت الحالي، وما رأيته من الضغط الكبير الذي كان يمثل عليه قبل تسديد ضربة الجزاء، يجعلني أقول أن حاليًا لدينا المسدد رقم 1 في ضربات الجزاء بليفربول” .

 

 

وأضاف : “صلاح أدى جيداً وقاد ” مصر ” إلى ” كأس العالم ” بعد غياب ” 28 عامًا ” ، هذا المنتخب يستحق الصعود إلى ” كأس العالم ” بعدما ظهر بشكل مميز فى التصفيات المؤهلة للمونديال” .

 

 

إختتم ” كلوب ” تصريحاته قائلاً : “فى الوقت الحالي موقف ” صلاح ” مشابه تمامًا ” لساديو ماني ” أفضل لاعب في ” السنغال “، ويأمل الأخير فى قيادة منتخب بلاده إلى ” كأس العالم” .

 

 

ويستضيف نادى ” ليفربول ” نادى ” مانشستر يونايتد ” غدا ” السبت ” ، فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، فى منافسات الجولة الثامنة من منافسات ” الدوريغ الإنجليزى الممتاز ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى