فن

المجلس الأعلى للثقافة يعلن عن مسابقة لـ ” التصوير الفوتوغرافى “

إعلان

كتبت : رحاب عبد الخالق

 

 

أعلن المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور ” حاتم ربيع ” عن إنطلاق مسابقة ” التصوير الفوتوغرافى .. محلية ” ، تشمل تصوير البورتريه ، حر العمارة ، صور من الطبيعة .

 

قال الدكتور ” حاتم ربيع ” الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة ، إن التصوير الفوتوغرافى أصبح به القدرة على إظهار ما حولنا بطريقة مميزة ، وفى يد كل طفل موبيل له كاميرا ، حتى أصبح ذلك المصور الصغير فرد من كل عائلة وبيت ، مما جعل الصورة صانعة لذكريات كل فرد فى الأسرة أو توجيه رسالة من خلالها ، ولذلك أطلقنا مسابقة ” التصوير الفوتوغرافى ” ، تمنح من خلالها ميداليات ذهبية وفضية وشهادات تقدير ، لافتا إلى أن لجنة التحكيم فى المسابقة تضم نخبة من الأساتذة المتخصصين .

 

وتتضمن شروط المسابقة على النحو الأتى : يشترك المتسابق من سن 4 سنوات وحتى 18 سنة ، يلصق خلف كل صورة البيانات مدونة على الكمبيوتر باللغة العربية ” الإسم رباعى ، تاريخ الميلاد ، الجنس ــ ذكر / أنثى ، الجنسية ، المحافظة ، رقم الهاتف ، العنوان ” .

 

 

وكما أن للمتسابق الحق فى أن يشارك بعملين على الأكثر ، يكتب على العمل ” مسابقة التصوير الفوتوغرافى ” وإسم العمل ، لعام 2017 ـ 2018 ” ، والأعمال المقدمة لا ترد سواء فازت أو لم تفز ، فى حالة عدم إستكمال البيانات أو الإلتزام بالشروط سيتم إستبعاد العمل ، أخر موعد لتلقى الأعمال المقدمة أخر شهر يناير 2018 .

 

 

يتم إرسال الأعمال على العنوان المركز القومى لثقافة الطفل ـ مدينة الفنون ـ محطة المساحة بالهرم ـ بجوار سينما رادوبيس ـ شارع الهرم ،  وتلقة الإستفسارات حول المسابقة على عنوان المركز أو الموقع الإلكترونى .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى