أخبار مصر

اللواء ” حمدى بخيت ” : ” مصر ” فى حوزتها الدلائل الواضحة على تورط ” تنظيم الحمدين ” فى دعم ” الإرهاب “

إعلان

 

كتب : على أسامة

صرح ” عضو لجنة الدفاع والأمن القومى ” بمجلس النواب اللواء ” حمدى بخيت “، أن ” مصر ” فى حوزتها الدلائل الواضحة علي تورط ” تنظيم الحمدين ” فى دعم ” التنظيمات ” و ” الجماعات الإرهابية “.

وأضاف” بخيت ” أن ” قطر ” دولة ” متمردة ” و لعبت دور مهم فى ” دعم التنظيمات الإرهابية ” فى ” ليبيا و سوريا و اليمن ” ، حيث أمددت ” دويلة تنظيم حمد ” اللإرهابيين ب” السلاح ” و ” التمويل ” و وفرت ” الملاذ الأمن ” لهم.

وأكد ” عضو لجنة الدفاع والأمن القومى ” ، أن دور ” مجلس الأمن ” قد جاء ليؤدى دوره ضد ” سياسيات قطر ” التى تنتهك ” القوانين الدولية ” .

وأشار ” اللواء ” ، أن مصر أدت دور واضح فى فضح ” الممارسات القطرية ” من خلال ” الدبلوماسية المصرية ” فى ” المحافل الدولية “.

وأوضح أن قطر أيداها فى أيدى أجهزة الإستخبارات لتعاونها في دعم ” الإرهاب ” و ” ركائزه ” ، ليؤكد على أن ” الدول الأربعة ” تمضى فى نفس الطريق ” القانونى الدبلوماسى ” فى فضح ممارسات ” الأمير تميم “.

 

وأكدت مصر فى مجلس الأمن أن النظام القطرى الحاكم ، يتبنى سياسة دعم الإرهابيين ، من خلال إمدادهم بالسلاح و العتاد و الأموال و توفير الملاذ الأمن سواء كان فى ليبيا أو سوريا أو العراق أو حتى فى دول أخرى.

 

وشدد ” النظام المصرى الحاكم ” على أن تلك السياسة التى تمارسها ” قطر ” و هى تعتقد أن ” المصالح الإقتصادية ” و ” إختلاف التوجهات السياسية ” قد تحول دون محاسبتها من جانب ” مجلس الأمن الدولى ” على إنتهاكاتها لقرارات المجلس.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى