الرياضة

اللجنة المنظمة لبطولة اليد المصغرة تكرم فريق أهلي سيناء

إعلان

ع المكشوف / دينا رمزي


كرمت اللجنة المنظمة لبطولة الجمهورية لكرة اليد المصغرة برئاسة عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، فريق أهلي سيناء، وذلك على هامش البطولة التي أقيمت بنادي الشمس خلال الفترة من 20 إلى 28 يناير الجاري، باعتباره أول فريق لكرة اليد من محافظة شمال سيناء يشارك في البطولة.


ومنحت اللجنة المنظمة الفريق كأسا شرفيا وميداليات شرفية تكريما على هذه المشاركة الأولى من نوعها والتي تبشر بمزيد من المشاركات وانتشار اللعبة بالشكل المناسب داخل محافظة شمال سيناء، كما منحت منطقة الجيزة لكرة اليد اللاعبين المشاركين أطقم ملابس وعدد من الكرات للفريق، ونفس الأمر فعله نادي الشمس الذي استضاف البطولة.


من جانبه قال عمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد أن تكريم فريق أهلي سيناء يأتي في إطار دعم اللعبة على مستوى الجمهورية، خاصة أن الرياضة لها عدة جوانب بخلاف الجانب الرياضي في مقدمتها المشاركة المجتمعية، وأضاف فتحي أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما باللعبة على مستوى محافظات الجمهورية وخاصة محافظة شمال سيناء، مشيدا بحرص فريق أهلي سيناء على المشاركة في بطولة اليد المصغرة.


جدير بالذكر أن اتحاد كرة اليد تحمل تكاليف مشاركة فريق أهلي سيناء في بطولة الجمهورية المصغرة، تكريما لمحافظة شمال سيناء، لاسيما أن معظم لاعبي الفريق من أبناء شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى