أخبار مصر

القبض على عصابة سرقة أجهزة التكييف بالمعادى

إعلان

 

كتب – خالد الشربينى

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، «لغز» واقعة سرقة عدد من الشركات والمحال التجارية الكائنة بمنطقة المعادي، وتبين أن تشكيلًا عصابيًا وراء ارتكاب وقائع السرقة.

 

تلقى المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغًا من محاسب بإحدى الشركة الكائنة بشارع وادي النيل، يفيد بسرقة أجهزة تكييف من داخل الشركة عمله،بدائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث لمكان البلاغ وبإجراء التحريات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة تبين ان وراء ارتكاب الواقعة كل من «محمد. ص» 24 سنة، و«محمد. خ» 25 سنة جميعهما عمال قمامة.

 

وعقب إجراء التحريات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبطهما حال تواجدهما بشارع 84 بالمعادي بحوزتهما تكييف ماركة يورك وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

 

وبالتحقيق معهما عن مصدر التكييف المضبوط حيازتهما أقرا المتهمين بسرقته من شقة بالدور الأرضي بشارع 84 مكان الضبط بأسلوب قطع الأسلاك، واعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة التكييفات من المساكن والشركات.

 

وأضافا المتهمين بقيامهما بسرقة تكييف من شارع 274 بالمعادي وجهاز تكييف من شارع 76 بالمعادي جميع الوقائع التي اعترفا عنها مبلغ بسرقتها ومحرر بها محاضر بالقسم.

 

وبإرشادهما تم ضبط جميع المسروقات وتم استدعاء المجني عليهما تعرفا علي المسروقات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى