حوادث

القبض على ثلاث لصوص يسرقون المارة أمام مترو جمال عبد الناصر

إعلان

خاص ع المكشوف 

هبه فوزي

ألقت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، القبض على ثلاثة لصوص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المارة أمام مترو جمال عبد الناصر .

تلقى اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، إخطار أنه أثناء مرورالخدمة الأمنية المكلفة بتأمين محطة جمال عبد الناصر لمترو الأنفاق سمعوا صوت استغاثة عدد من المواطنين في الشارع ومحاولة أشخاص بالشروع في سرقتهم بالإكراه أمام مدخل المحطة من الخارج أثناء نزولهم وترويعهم للحصول على الأموال.

وأشارت التحريات إلى أن أحدهم يعترض المارة والآخر يسهل الهرب على الفور، وتم تشكيل فريق بحث ومحاصرة مخارج المحطة بالكامل، وانتقلت قيادات المحطة ألقت القبض على الجناة وتبين أنهم «ك. م » و«م.ص»عاطلين، و«ف.م» بائع متجول، وأظهرت التحقيقات أن المتهم الأول يفتعل مشكلة أثناء تواجدهم أمام المحطة ويخرج موس حلاقة من فمه مدعيا التشاجر محاولا التعدي على المجني عليهم بمساعدة الآخرين لسرقتهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه وارتكابهم الواقعة مستخدمين في ذلك سلاح أبيض، وأظهر الكشف الجائي عن المتهمين اتهام الأول في 3 قضايا ومطلوب ضبطه في 22 قضية، والثاني تبين سابقة اتهامه في 5 قضايا ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 10 قضايا أخرى بين (سلاح تسول)، والثالث تبين سابقة اتهامه في 6 قضايا. بالعرض على اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى