فن

الفنان الأردني جعفر ينشغل في التحضير لأول ألبوم غنائي له

إعلان

fb_img_1479489293299

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

ينشغل الفنان الأردني الشاب، جعفر، المشهور بأغنية سلمى، هذه الأيام بالتحضير لأول ألبوم غنائي له يطلقه في العالم العربي، بعد أن اشتهر في الأوساط الفنية في أمريكا.

ويسعى الفنان جعفر، من خلال ألبومه الذي سيضم العديد من الأغاني التي كتب ولحن ووزع الجزء الأكبر من كلماتها، إلى تناول موضوعات أغانيه بإسلوب فني متميز يجمع فيه بين النمط الغنائي الغربي والعربي، فيما يلجأ إلى الأداء التمثيلي الأقرب إلى النمط الشرقي في تصويرها.

وتعتبر أغنية سلمى، التي حصدت منذ انطلاقها وتصويرها في لوس أنجلوس متابعة عالية جدا، من الأغاني المميزة التي انتشرت بسرعة في أوساط الشباب العربي، بعد أن اهتمت بها قنوات التلفزة الفنية والمحطات الإذاعية، ولاقت إشادة من فنيين ونقاد ومتخصصين كتبوا حولها.

وأسهم الإخراج الفني العالي المستوى لأغنية سلمى من قبل مخرج الكليبات المشهور Declan Whitebloom في الإقبال على متابعة هذه الأغنية، التي يؤكد الفنان جعفر أنه يرى فيها نفسه. حيث حظيت بمشاهدات على قناة الفنان على اليوتيوب تجاوزت مليون و700 ألف مشاهدة، بعد شهر واحد من نشرها.

ومخرج الكليب Declan Whitebloom اشتهر بإخراج كليبات لعدد من كبار نجوم الفن العالميين، من أمثال Taylor Swift و Leona Lewis وفرقة .One Direction

هذا وقد اهتمت مجالات فنية وصحف عالمية مشهورة، مثل مجلة بيبول وموقع هفنغتون بوست، بأغاني جعفر ونشرت حولها مواد فنية حظيت بمتابعة الجمهور.

وأغنية سلمى من توزيع وتلحين الفنان جعفر بالتعاون مع الموزع الموسيقي الأردني هيثم قعوار، ومن كلمات الشاعر الأردني حكم أبو عليا، وستكون إلى جانب أغانٍ أخرى في الألبوم القادم منها “Sixteen” و”Dalia”.

ومن المنتظر أن يطلق الفنان جعفر، قبيل إصدار ألبومه، أغنية “سنغل” سيختارها لجمهوره.

وعلى صعيد الحفلات الفنية والمشوار الغنائي للفنان جعفر، فإنه يستعد حاليا لترتيبات إحياء حفل رأس السنة في دبي، ضمن حفل سيشارك فيه إلى جانب فنانين عرب كبار.

وتأتي زيارة الفنان جعفر إلى القاهرة ضمن جولة له شملت العديد من الدول العربية، أجرى خلالها مقابلات صحفية وتلفزيونية وإذاعية، يسعى من خلالها للتواصل بشكل أكبر مع جمهوره ومحبيه.

fb_img_1479489296011

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى