محافظات

الصحة :- إصابة 18 مواطنا في حوادث سير ب 3 محافظات

إعلان

كتب – خالد الشربينى

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم إصابة 18 مواطنا في حوادث سير ب 3 محافظات هى الاسكندرية ، و البحيرة ، وشمال سيناء .

وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، أن الحادث الأول نتج عن تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي ، محافظة الاسكندرية ، وأسفر الحادث عن إصابة5 مواطنين ، تم نقلهم إلى مستشفى الجمهورية العام بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة .

وأضاف ” مجاهد ” أن الحادث الثاني نتج عن تصام سيارتين نقل بطريق اسكندرية الزراعي بمحافظة البحيرة ، وأسفر عن إصابة 5 مواطنين ، تم نقلهم إلى المستشفى الشاملة بكفر الدوار ، بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة .

وتابع ” مجاهد” أن الحادث الثالث نتج عن انقلاب سيارة نقل ، طريق بئر العبد الجفاجافة ، محافظة شمال سيناء ، وأسفر عن اصابة 8 مواطنين ، مشيرًا الى انه تم الدفع ب 4 سيارات اسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، تم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد المركزي.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ، أن الإصابات في ال 3 حوادث تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجرح قطعي بفروة الرأس، اشتباة كسر بالضلوع، جرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج ، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بالمستشفيات وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى