فن

الشريعي .. جلسة مباحثات بين النمنم وشاكر لتنسيق الرقابة الفنية علي الحفلات

إعلان

fb_img_1481031436869

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

fb_img_1481031439339

قال علي الشريعي رئيس لجنة التفتيش والرقابة بنقابة المهن الموسيقية أن الفنان هاني شاكر أجتمع مع الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة وخالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون الرقابة علي المصنفات الفنية مع وفد نقابة المهن الموسيقية منهم المايسترو حمادة أبو اليزيد، وكيل النقابة، والدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل، وسعد متولي، المستشار القانوني للنقابة.

وأكد الشريعي أن الطرفان تناقش فى كيفية السيطرة على الحفلات الغير مصرح بها وأطر التنسيق بين المصنفات الفنية للوزارة و لجنة التفتيش والرقابة بالنقابة ، وكيفية تفعيل لجان مشتركة بين الطرفيين .

كما وافق الفنان هاني شاكر علي ضرورة وجود النقابة بجانب قصور الثقافة ومركز الإبداع في اكتشاف المواهب الجديدة وتقديمها وإقامة الحفلات في ربوع الجمهورية، في إطار الخطة المتفق عليها للتصدي لحالة التردي التي يعيشها الذوق العام هذه الأيام.

fb_img_1481031441613
جاء هذا اللقاء الذي حرص الشريعي على التنسيق له مع مكتب وزير الثقافة برئاسة محمد هاني مدير مكتب الوزير بعد أن لاحت فى الأفق حالة من التفرقة بين الرقابة التابعة للوزارة و لجنة التفتيش التابعة للنقابة من قبل بعض متعهدي الحفلات مؤكدين بذلك الأجتماع على أنهم كيان واحد يسعي لأحكام السيطرة على الرقابة علي الأعمال الفنية الموسيقية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى