خبر عاجل

السفير محمد سمير يقيم مأدبة عشاء علي شرف الامين العام المساعد لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي .

إعلان

 

 

 

 

 

 

whatsapp-image-2016-09-14-at-8-31-27-amwhatsapp-image-2016-09-14-at-8-34-31-am

whatsapp-image-2016-09-14-at-8-36-04-amwhatsapp-image-2016-09-14-at-8-29-51-am

خاص ع المكشوف

وليد شفيق 

اقام السفير محمد سمير عضو هيئة سفراء مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي مأدبة عشاء بمنزله في القاهرة علي شرف الامين العام المساعد للمجلس السفير زهير عبدالعزيز منقل ، وقد حضرها عدد من المسؤلين والقيادات من أبرزهم النائب محمد الغول عضو مجلس الشعب ، والدكتور حسين فرج رئيس شركة ديفارات لاب لصناعة الادوية واللواء سامح لطفي مدير عام المراسم الدولية بمجلس الشعب وعددا من رجال الاعمال .

وبعد تناول العشاء قام السفير زهير عبدالعزيز منقل بجولة ميدانية لأحدي دور الايتام ، برفقته السفير محمد سمير عضو هيئة سفراء مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ، والسادة المسؤولين .

حيث تناول اللقاء دور التعليم في الوطن العربي وتأثيرة علي الجيل القادم ، وضرورة الالتفات لصناعة مؤسسات تعليمية متخصصة في مجال رعاية الاطفال مجهولي النسب والايتام حتي نحمي المجتمع من امكانية زيادة عدد المنحرفين من هذه الفئة لأنهم سوف يعاصرون ابنائنا مستقبلا ويشغلون المحاكم والشرطة بكمية القضايا .

ودعا السفير زهير الي تعليم هذه الفئة ، مشيرا الي انها لو تعلمت تعليما صحيحا ستخفف عد المنحرفين ، وبالتالي تخفيف العبئ علي مؤسسات الأمن والقضاء وانخراط هؤلاء الأطفال في المجتمع ليكونوا أبناء صالحين بدلا من تركهم بلا رعاية معروفة لدي الجميع ، حيث التخلف والجريمة وعدم الأمان في المجتمع ، بالإضافة أننا مسؤولون أمام الله عزوجل والجتمع عن تعليم هذه الفئة وتوجيههم التوجيه الصحيح لأنهم سيكونوا جيرانا لأبنائنا في مسكنهم ومدارسهم وشوارعهم .

فلذلك تعليمهم وتوجيههم فرض علينا ولمس منه منا عليهم حتي يسعد الجميع ويعيش في أمن وسلام .

وأضاف أن مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي سيكون جسرا للأيتام لتعليمهم والحرص علي تحقيق أمانيهم وتحقيق أهدافهم خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى