الرياضة

” الريال يكتسح البايرن برباعية في الأشواط الإضافية ” .

إعلان

كتب : حامد سعيد الشايب .

حقق فريق ” ريال مدريد الإسباني ” فوزا كبيرا علي نظيره فريق ” بايرن ميونخ الألماني” بأربعة أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي جمعهما علي إستاد ” سنتياجو برنابيو ” في العاصمة الأسبانية ” مدريد ” . 

إفتتح الدولي البولندي ” ليفاندفيسكي ” أهداف المباراة عن طريق ركلة جزاء إحتسبها حكم المباراة ” لآرين روبين ” إرتكبها ” البرازيلي كاسيمرو ” في الدقيقة 53 ، ثم أحرز ” رونالد ” هاتريك ” تاريخي بداية من الدقيقة 76 من عرضية اللاعب البرازيلي ” كاسيمرو ” ، والدقيقة 105 من المدافع الأسباني ” سيرجو راموس ” في هدف كان فيه رونالدو في مصيدة التسلل ولكن إحتسبت هدفا .

ثم أكمل ” الدون ” الهاتريك من تمريرة رائعه من ” مارسيلو ” بعد مجهود خرافي ومرواغات للاعبي ” البايرن ” في الدقيقة 110 حدث حوله أيضا شكوك في وقوع ” الدون ” في مصيدة التسلل .

وأحرز الشاب الأسباني أساينسيو الهدف الرابع في الدقيقة 112 من عمر المباراة في الشوط الإضافي الثاني ، كما يذكر أن” سيرجو راموس ” أحرز هدف عكسي في مرماة في الدقيقة 78 .

وبهذا الفوز يتأهل  ” ريال مدريد ” لنصف النهائي بمجوع اللقائين 6/3 بالإضافة إلى قدرة الفريق الملكي على تحقق الإنتصار بهدفين لهدف في لقاء الذهاب في ألمانيا .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى