أخبار مصر

الديب يطالب قيادات أزهر البحر الأحمر بالإستعداد للإمتحانات والإلتزام الجاد

إعلان

ع المكشوف . أحمد صابر

 

الديب يجتمع بمديرى المراحل وموجهين العموم ومديرى إدارات ديوان عام المنطقة لبحث سير العمل

 

 

عقد الأستاذ عبد الناصر حسان الديب ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، صباح اليوم السبت 31 مارس 2018م اجتماعا موسعا بديوان عام المنطقة بالسادة مديرى المراحل وموجهين العموم ومديرى الإدارات بديوان عام المنطقة ورؤساء الأقسام ، ويرافقه الشيخ محمود فراج وكيل أول المنطقة للعلوم العربية والشرعية .

 

وذلك للتأكيد على انتظام سير العمل وتحقيق أعلى معدلات الانضباط على مستوى إدارات الديوان العام والإدارات التعليمية ، وحث العاملين على بذل مزيد من الجهد .

 

 

بدأ الديب الاجتماع بالترحيب بالسادة الحضور ثم ناشد الحضور بأن يكون العمل فى إطار التعاون بين الجميع والعمل كفريق واحد لتستمر المنطقة فى تقدمها وازدهارها والحصول علي مراكز متقدمة فى مختلف الأنشطة التعليمية والتربوية والرياضية .

 

 

نوه رئيس المنطقة أنه لا فرق بين الجميع فالكل سواسية وأخوة سواء كان من أبناء الوجه البحرى أو القبلى أو من مناطق أخرى ، مؤكدا بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات والتحلى بروح الفريق والعمل الجماعى ، داعيا من الله عز وجل أن يكفينا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن ، مضيفا على أنه على استعداد لتلقى أى شكاوى تتعلق بصالح العمل والمصلحة العامة والعمل على حلها فى أسرع وقت فى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك .

 

 

كما شدد الديب على الاهتمام بمتابعة سير العملية التعليمية بالمعاهد من قبل السادة مديرى المراحل والسادة الموجهين وتنفيذ الخطط الخاصة بمتابعة المعاهد ، كما شدد فضيلته على أهمية الاستعداد التام للإمتحانات النقل والشهادات حتى يمكن إتخاذ الإجراءات المناسبة لذلك . ثم تم فتح باب النقاش وطرح بعض التساؤلات والاستفسارات من قبل الحضور ومناقشتها ومحاولة وضع الحلول الإيجابية لها .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى