خبر عاجل

الدكتوراه الفخريه من جامعة السلام الدوليه بسويسرا ل سماح حسن بنت المنصوره .

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق .
تمكنت الدكتورة سماح حسن بنت مدينة المنصورة من وضع المرأه المصريه فى مصاف ومكانة المرأه العالميه حيث كانت المرأه المصريه والعربيه الأولي التي حصلت علي الدكتوراه من جامعة السلام العالميه بسويسرا .
كما أن الدكتوره سماح حسن لها تاريخ مشرف في مجال العمل العام * كرمت فى مؤتمر الريادة والتميز والابتكار .. * حصلت علي لقب ( سفيرة الصداقه العربيه ) من جمعية الصفوه بين الشعوب وسبق * حصلت على الدكتوراه الفخريه في مجال العمل العام .
* كما شاركت سماح حسن في العديد من المشاركات الدوليه والمحليه فيما يتعلق بدور المراه وكان ابرزها علي الاطلاق البحث العلمي الذي قدمته ابان ازمة المياه العالميه في مؤتمر شرم الشيخ الدولي ابريل 2016 والذي جاء بعنوان ( دور المراه في السيطره علي الموارد الطبيعيه والتنيه المستدامه ) وحصل بحثها علي درجة بحث التميز والذي اعتمد علي المستويان العالمي والمحلي من رئيس المؤتمر ورئيس جامعة المنصوره الاسبق د مجدي محمد ابو ريان .
كما تمكنت تلك الأيام من اعادة المرأه المصريه الى مكانتها الرياديه بين نساء العالم لحصولها عل الدكتوراه الفخريه كأول امرأه مصريه وعربيه من جامعة السلام الدوليه بسويسرا كل الشكر والتقدير إلي بنت المنصوره .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى