محافظات

” الخولي ” في المحبس بسبب رشوة

إعلان

 

كتب علي أسامة

حكم قاضي المعارضات بمحكمة المعادي ، بتجديد حبس ، نائب محافظ الإسكندرية ، سعاد الخولي و 6 أخريين، في واقعة الرشوة والتربح، وكان المتهمون وصلوا للمحكمة فى حراسة أمنية مشددة لبحث تجديد حبسهم.


الجدير بالذكر أن نيابة أمن الدولة العليا، تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول، قررت أن يتم عرض المتهمون علي محكمة المعادى الجزئية، للنظر في أمر تجديد حبسهم علي ذمة التحقيقات، بسبب تهم نسبت إليهم في وقائع فساد مثل الرشوة والتربح.

 

وبينت التحريات المعدة من قبل الاجهزة الامنية ، ان ” الخولي ” قامت بتقاضي مبالغ و هدايا مالية ومشغولات ذهبية ،تعدت قيمتها المليون جنيه من رجال أعمال ، في مقابل أن تستغل منصبها و سلطاتها و أن تخل بواجبات وظيفتها،و توقف وتعطل تنفيذ قرارات  

إزالة صدرت في حق مباني مخالفة شيدت بدون ترخيص،أو أقيمت علي أراضي ملك الدولة، وإعفاء أصحاب العقارات المخالفة من الغرامات  التي تم إقرارها بسبب تلك المخالفات، ما سبب اضرار بالمال العام بلغ قيمته 10 مليون جنيه،ولم تكتفي بهذا بل أخفت الثروة الغير مشروعة بأسماء آخرين لتفادي الملاحقة القانونية.  


يذكر أن رجال الأمن ،ألقوا القبض علي نائبة المحافظ داخل مكتبها بديوان المحافظة، مع 5 رجال أعمال في نفس التوقيت ، تم ضبطهم مع مستندات المخالفات .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى