الرياضة

الحسن : الخطيب يستحق رئاسة الأهلي ويصنع الفارق

إعلان

كتبت : دينا رمزي

 

أكد الكاتب الصحفي عصام الحسن، أن محمود الخطيب يستحق رئاسة النادي الاهلي، وسوف يصنع الفارق ويحقق طفرة كبيرة للنادي، بشعبيته وخبرته الإدارية الكبيرة، فهو يمتلك مقومات النجاح من التاريخ والخبرة، لا أشك في صناعته للفارق داخل النادي.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “هذا لا يقلل من قيمة ومكانة المهندس محمود طاهر رئيس النادي السابق، الذي صنع نقلة كبيرة للأهلي، فقد تولى حكم النادي بعد الثورة، وكانت هناك معاناة شديدة، ولكنه تماسك وصنع فريق حقق البطولات وصنع إنجازات مالية كبيرة”.

 

واستطرد الحسن قائلا: “رئاسة النادي الاهلي تتطلب ملفات كبيرة ومتنوعة، ولدي بعد التحفظات على القرارات الماضية، مثل توجيه الشكر وقبول استقالات، وهذا الامر أدهشني لإنها ليست سياسة محمود الخطيب أو نائبه العامري فاروق”.

 

واتم: “كان من الممكن أن أتقبل تلك القرارات بعد شهر من تولي المجلس الحكم، ولكن في النهاية هم الأكثر دراية بمصلحة النادي، وليس لديهم أي ميول، فهم يحبون النادي بشكل كبير، ولا أشك في هذا الأمر”.

 

وعاد ليؤكد: “كنت أتمنى تجديد الثقة في الدكتور ياسر أيوب مدير المركز الإعلامي، فهو يمتلك خبرة كبيرة، وعمله وكتاباته وفكره يتحدثون عنه، ولكن في النهاية أحترم قرارات مجلس الإدارة”.

 

وعن قناة النادي قال: “نعاني في الفترة الحالية من انفلات إعلامي، وتعبجت من بعض مقدمين البرامج الذي تحدث كثيرا عن الحيادية، وهو منحاز إلى طرف على حساب الأخر بشكل ملحوظ، والمصالح كانت واضحة بشكل كبير، فالإعلام المقروء والمرئي والمسموع بحاجة إلى الانضباط، وعلى الدولة إعادة صياغة السوشال ميديا، لأن هناك بعض السموم التي يم بثها من خلال تلك المواقع التي تخرج من تحت بير السلم”.

 

وعن منتخب مصر قال: “قبل تقييم استعدادات المنتخب، لا بد أن نرى الوديات التي يخوضها المنتخب، وليس من المعقول أن نستعد لكأس العالم بودية البرتغال فقط، ولا بد من مواجهة مختلف المدارس، ولا أرى أجندة واضحة للوديات قبل كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى