اقتصاد

“التموين” تجديد 52 منفذ بيع للسلع الغذائيه بحافظة الصعيد.

إعلان

خاص ع المكشوف

منى صلاح

أوضح محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة حريصة على تطوير منافذها بمحافظات الصعيد حتى تتناسب ومقتضيات العصر .

وكشف محمد مصيلحي، عن تطوير 52 منفذ من أصل 148 منفذ تنتشر بمحافظات الصعيد، طبقا للخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير المنافذ بتلك المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

وأكدأن ما تم افتتاحه من منافذ مشروع جمعيتي بمحافظات الصعيد وصل إلى 770 منفذ حتى الآن من أصل 1400 منفذ هو المخطط الاستراتيجى لافتتاح تلك المنافذ في الفترة القادمة بالقرى والنجوع والأماكن الاكثر احتياجا والأماكن التي تبعد عن أماكن انتشار منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة لتسهيل وصول السلع الغذائية إلى المواطنين.

وفي نفس السياق، افتتح الدكتور محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركه المصرية لتجارة الجملة منفذين جديدين بمحافظه أسوان، الأول بمنطقه السيل و الثاني بمنطقه صحاري أسوان لخدمه أهالي المنطقة .

و أكد محمد عاطف، أن المنفذين يوجد بهما كافه أنواع السلع الغذائية و اللحوم الطازجة و المجمدة، وكذلم الدواجن المجمدة.

و أضاف إلى أن المنفذين تم تزويدهما بحاسب آلي لكل منفذ لمتابعه و مراقبة المخزون السلعي بهما، و مزودة أيضا بكاميرات لمتابعه دوره العمل داخل المنفذين.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد التوسع في تلك المنافذ بالأماكن الأكثر احتياجا و القرى و النجوع النائية لتلبية احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى