محافظات

البديوى وابو المجد يشاركان الزفاف الجماعى ١١/١١

إعلان

خاص ع المكشوف

المنيا : احمد الازهرى

14992009_689619737880962_351732210361417274_n

شهد اللواء عصام البديوي محافظ المنيا والدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا مساء اليوم حفل زفاف جماعي لـ60 عريس وعروسة من أبناء المحافظة بالتعاون مع إحدى الجمعيات النسائية بالمسرح الروماني على كورنيش النيل، وبحضور عدد من نواب البرلمان والسكرتير العام المساعد وأهالي العرائس والعرسان.

قدم الدكتور أبو المجد، الشكر لمحافظ المنيا، للجهد المبذول تجاه المحافظة، مؤكداً، علي تعاون جميع أهالي المنيا، وجميع المؤسسات، وأعضاء مجلس النواب، معه، للنهوض بمحافظة المنيا.

وأعرب الدكتور أبو المجد، عن سعادته البالغة، عن تنظيم هذا الحفل الرائع، كنموذج لتحدي الدعوات التي تريد هدم الأستقرار لمصر، مشيرا،ً بأن هذا الحفل، أكبر دليل يثبت للعالم، بأن محافظة المنيا، ومصر كلها، في أمن وأمان، حيث عمت أجواء الفرحة والسعادة على وجوه الجميع .

وأعرب المحافظ عن خالص أمنياته للعرسان بحياة مستقرة وسعيدة ووصف المحافظ هذا اليوم أنه يوما للحياة وإدخال البهجة والسعادة على قلوب المشاركين وكذلك أهالي المنيا.

وأضاف إن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني وفاعلي الخير لتحمل تجهيز الفتيات وإدخال الفرحة والسعادة عليهن في هذا اليوم، وقد تم اختيار العرائس بناء على بحث اجتماعي تم بالتنسيق بين الجمعية ومديرية التضامن الاجتماعي وذلك في إطار التعاون الجيد بين المحافظة والمجتمع المدني ، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية وإدخال البهجة على من يستحقون من الفتيات اليتيمات .

تضمن الحفل مشاركة فرقة قصر ثقافة المنيا للفنون بعدد من الاستعراضات واللوحات الفنية والأغاني، كما قدم المطرب محمد صلاح ابن محافظة المنيا عدد من الأغاني تحية للعرسان ،واختتم الحفل بتقطيع كيكة العرس وتكريم المشاركين في الحفل، كما قدم فندق نفرتيتي ليلة كاملة للإقامة بالفندق لكل عريس بالتوالي مشاركة منه في الحفل .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى