الرياضة

البدري يعلق على فوز الأهلي بلقب الدوري

إعلان

ع المكشوف – زينب محمود

 

 

فاز المارد الأحمر بلقب الدوري المصري الذي حسمه الفريق اليوم رسمياً بعد تعادل فريقي المصري والإنتاج ، وأعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، سعادته بالفوز باللقب .

 

 

وصرح البدري أنه خاض موسماً مليئاً بالصعوبات والأحداث التي دفعته ولاعبيه لمزيد من الإصرار على الإستمرار في صدارة جدول المسابقة ، وتجاوز كل المحطات الصعبة التي واجهها الفريق من مباريات صعبة ، وضغط جدول المنافسة وسط العديد من الغيابات المؤثرة التي عانى منها الجميع على مدار الموسم.

 

 

كما أكد أن الأهلي قدم موسماً استثنائياً للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يُسعده كثيرًا على المستوى الشخصي، لأنه حسم الدوري بشكل رسمي قبل ستة أسابيع من نهاية المسابقة.

 

 

وأشار البدري إلى أن توقيت حسم مسابقة الدوري الممتاز ، هذا الموسم، يعد مثاليًا له كمدير فني يبحث عن التركيز في محطات جديدة ومنصات جديدة من التتويج، لعل أبرزها المشوار الإفريقي.

 

 

كما وجه الشكر لجميع لاعبيه والجهاز الفني المعاون له على الجهد المبذول منهم طوال مدة مسابقة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والرجولة في كل مباراة خاضها الأهلي بالدوري، وبات التتويج هو العنوان الطبيعي لهذا المجهود .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى