الرياضة

البدري: الأهلي لم يحسم الدوري والجولات الأخيرة لها حسابات مختلفة

إعلان

 

كتبت دينا رمزي

شدد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مواجهتي الأهلي والمقاولون العرب اللتين يخوضهما الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار منافسات الدوري الممتاز، خاصة أن المباراتين متتاليتين ويفصلهما مدة لا تزيد على خمسة أيام، مما يزيد من صعوبتهما.
وأضاف أن المقاولون من الفرق القوية والتي تقدم عروضا جيدة من بداية الدوري، كما يضم بين صفوفه عناصر فنية وخططية مميزة، وهي جميعها أمور يعلمها الجهاز الفني جيدا وهو ما يزيد من أهمية المباراة، خاصة أن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة فارق النقاط عن أقرب المنافسين، والتقدم خطوات في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري .
وأوضح المدير الفني للأهلي أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراتي المقاولون كل منهما على حدة؛ حتى يتم الاستفادة من المواجهة الأولى للوقوف على المتغيرات الخططية اللازمة قبل المواجهة الثانية .
ورفض البدري أي حديث عن حسم الأهلي لبطولة الدوري، مشيرا إلى أنه لن يلتفت لهذه الاحاديث إلا مع نهاية المنافسة رسميا على اللقب، خصوصا أن البطولة يتبقى على نهايتها جولات كثيرة، وتحتمل الكثير من المتغيرات .
وأشاد البدري في ختام حديثه بأداء اللاعبين والتزامهم الخططي بتعليمات الجهاز الفني، مما ساعد على تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة وتقديم الأداء المنتظر، متمنيا أن يستمر اللاعبون على نفس المستوي في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى