خبر عاجل

الارصاد الجويه :حالة الطقس المتوقعه غدآ الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 …

إعلان

خاص ع المكشوف

منى صلاح

نشر وحيد سعودي المتحدث الإعلامي في هيئة الارصاد الجوية اخبار الطقس غدا حالة الجو درجات الحرارة المتوقعة غدا يوم الثلاثاء 29-11-2016، وحذر المواطنين مما سقوط أمطار غزيرة رعدية على المدن التى تطل على السواحل الشمالية.

وتقلبات جوية في مصروستكون اخبار الطقس سيئة حيث من المتوقع سقوط أمطار غريزة علي مناطق عديدة من الجمهورية وحالة من الطقس والرياح السيئة، وقد تم رفع درجة الطوارئ في العديد من المستشفيات، من أجل مواجهة أى أزمات ومن أجل الوصول إلى أعلى معدلات الخدمة الطبية، حيث ان مصر سستعرض في خلال الاسبوع الحالي لموجة من الطقس السيئ المصحوية بأمطار غزيرة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غداً الثلاثاء، تكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومناطق متفرقة من سيناء وجنوب البلاد وتكون غزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر والطقس معتدل على شمال البلاد مائل للحرارة جنوبًا نهارًا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره،مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة علي محافظات الوجه البحري وخصوصا الاسكندرية والساحل الشمالي .

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، حيث أبتدت مع الساعة الاولي منن اليوم ان تمطر بالمناطق الشرقيه بالبلاد.

درجات الحرارة اليوم في القاهرة : العظمي 21 – الصغري 14
درجات الحرارة اليوم في الاسكندرية : العظمي 22- الصغري 17
درجات الحرارة اليوم في مطروح : العظمي 21 – الصغرى 14
درجات الحرارة اليوم في بورسعيد العظمى 21 درجة – الصغرى 17 درجة.
درجات الحرارة اليوم في أسوان العظمى 30درجة – الصغرى 20درجة.
درجات الحرارة اليوم في شرم الشيخ العظمى 28 درجة – الصغرى 20 درجة.
درجات الحرارة اليوم في حلايب العظمى 30 درجة – الصغرى 20 درجة.
درجات الحرارة اليوم في السلوم العظمى 23 درجة – الصغرى 14 درجة.
درجات الحرارة اليوم سوهاج 30 درجة – الصغرى 23 درجة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى