أخبار مصر

” الأنصاري “ يتفقد عيادة البعثة الطبية في ” المدينة المنورة “

إعلان

كتب – خالد الشربينى

قام الدكتور ” أحمد الأنصاري “ رئيس بعثة الحج الطبية، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة تفقدية لعيادة البعثة في المدينة المنورة، يرافقة الدكتورة ” سهير عبدالحميد “ رئيس شعبة ” المدينة المنورة “ .

تفقد “الأنصاري” خلال الزيارة، سير العمل داخل العيادة، وأرصدة الأدوية ؛ للتأكد من تقديم الخدمة لحجاج بيت الله بالمستوى اللائق بهم، كما راجع انتظام تسجيل المرضى المترددين على العيادة، على الشبكة الإلكترونية.

كما حضر رئيس البعثة الطبية، ندوة نظمها فريق الطب الوقائي فور وصول دفعة من الحجاج، قادمين من ” مكة المكرمة “ عقب انتهاء مناسك لحج، حيث تم تعريف الحجاج بكيفية تجنب الإصابة بالأمراض المعدية أو الوبائية، وطرق الحفاظ على سلامة ونظافة الطعام، كما تم توزيع الأقنعة الواقية على الحجاج.

وعقد رئيس بعثة الحج الطبية اجتماعا مع الدكتورة ” سهير عبدالحميد “ رئيس شعبة المدينة المنورة، أكد خلاله على ضرورة الالتزام بأعلى درجات الاستعداد على مدار الساعة، خلال الأيام القادمة ، لتوفير خدمة لائقة للحجاج القادمين من مكة المكرمة، بعد إنتهاء المناسك.

ومن جهة أخرى أشار “الأنصاري”، إلى وجود نحو ” 80 “ مريضاً من الحجاج المصريين ، يتلقون العلاج اللازم في مستشفيات ” مكة المكرمة “ و” المدينة المنورة “ ، منوها إلى أن عدد حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بلغ ” 58 “ حالة ، حتى ظهر اليوم، تراوحت أعمارهم ما بين الـ” 60 “ والـ” 80 “ عاما .

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى